المحتوى الرئيسى

وصفة طبيعية قوية لازالة سموم القولون من أول استعمال

كله لك:- إليك خلطة اعجازية مذهلة لتنظيف القولون تماما من الفضلات و الردب"هو عبارة عن بقايا الفضلات التي لم تخرج منذ مضي سنوات عديدة من الجسم ، حيث أن الكثير من الاشخاص تبقى هذه الفضلات في اجسامهم لسنوات عديدة ، وللأسف أن هذه الفضلات هي التي تسبب في انتفاخات البطن والغازات والإمساك المزمن".

وتسبب هذه الفضلات بقع غامقة في البشرة والوجه ، والتي لا يمكن إزالتها بالمستحضرات والعلاجات الجلدية و الكريمات المختلفة ، كونها تعتبر انعكاس تام لما يحتويه القولون من كمية كبيرة من الفضلات، و يتم إنشائها في القولون ، وذلك بسبب تناول النشا والطحين الأبيض والمعجنات بكميات كبيرة ، فبسبب ذلك تتكون فضلات لزجة تلتصق بجدار الأمعاء ثم تنحدر من حولها كمية الفضلات العادية ، ولا تخرج أبداً ، بل يزداد تراكمها مع السنين ، حيث تتشكل العديد من الأمراض في جسم الانسان بسبب احتباس السموم .

المكونات:-

*ملعقة كبيرة من بذور الكتان .
*ملعقة كبيرة من بذور الخردل .
*ملعقة كبيرة من بذور الرشاد .
*ملعقة كبيرة من الكمون .
*ملعقة كبيرة من اليانسون .
*ملعقة كبيرة من الشمر .
*ملعقة كبيرة من زهور البابونج .
*ملعقة كبيرة من زهور البنفسج .
*ملعقة كبيرة من الميليسا .
*ملعقة كبيرة من بذور النجم الاحمر .
*ملعقة كبيرة من قشر رمان المطحون .

طريقة التحضير:-
أخلط جميع المكونات مع بعضها البعض جيداً ( كل المكونات غير مطحونة ، ما عدا قشر الرمان مطحون ) ، وتوضع ملعقة كبيرة واحدة من الخليط في كوب كبير من الماء المغلي في الليل وتغطى بإحكام الى الفجر ، ثم تشرب بعد صلاة الفجر على الريق بالكامل ، ولا يشرب أي شيء بعدها لمدة ساعة واحدة فقط ، ثم يفطر الشخص بشكل عادي .

سيلاحظ من يتناول هذه خلطة تنظيف القولون أنه بعد مجيء وقت الظهيرة سيخرج من الشخص فضلات يابسة وغريبة ، وكانها أحجار ولها رائحة سيئة جدا ، ويجب الاستمرار على تناول هذه الخلطة لمدة 7 أيام متتالية لمن كان يملك كليتين سليمتين ولا مشاكل فيهما ، وأما أصحاب الكلية الضعيفة فيكفي تناولها لثلاثة أيام .

وفي الغالب أنه بعد مرور 6 أيام متتالية على تناول خلطة تنظيف القولون سوف يلاحظ توقف خروج هذه الفضلات ، ليصبح الإخراج عادي ، وسبحان الله تعالى حينها يبدا الشخص بالشعور الرائع بخفة البطن وصغر حجمه.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا