المحتوى الرئيسى

انفوجرافيك أهم التسريبات التي يجب عليك معرفتها عن الآيفون 6s

ازداد الحديث عن الجهاز الذكي القادم من شركة أبل، بالطبع أقصد جهاز الايفون 6s أو المسمى أيضاً ايفون 7 والمتوقع وصوله إلى الأسواق العالمية؛ منتصف شهر سبتمبر القادم. الإنفوجرافيك التالي يجمع أبرز التسريبات التي انتشرت على الإنترنت حتى الآن:

مميزات ومواصفات ايفون 6s أو ايفون 7

1- Force Touch: الخاصية الأبرز التي ينتظرها الجميع وهي تقنية جديدة تتعرّف فيها الشاشة على اختلاف قوة اللمس. واستخدمت أبل هذه التقنية في ساعاتها وأحدث حواسيبها المحمولة. 2- الكاميرا الخلفية: قد تصل دقتها إلى 12 ميغابيكسل. وقد تدعم التصوير بدقة 4K مع التصوير البطيء ويصل إلى 240 إطاراً في الثانية. 3- الكاميرا الأمامية: قد تصل دقتها إلى 5 ميغابيكسل. 4- الذاكرة RAM: من المتوقع أن تكون 2 جيجابايت. 5- الإنترنت: قد يتم تطوير جهاز راديو الـ 4G ليكون قادراً على تحميل المعلومات حتى 300 ميغابت في الثانية بدلاً من 150 ميغابت المستخدم حالياً. 6- سعة التخزين: أخيراً من الممكن أن تتخلى أبل عن 16 جيجابايت وتوفر 32 و 64 و 128 جيجابايت. 7- سيتوفر الجهاز في حجمين مختلفين للشاشة مثل الآيفون 6: 4.7 بوصة: للآيفون 6s 5.5 بوصة: للآيفون 6s بلاس كان من المتوقع أيضاً تصميم ايفون 6c بشاشة حجمها 4 بوصات، ولكن هذا الأمر لن يتحقق هذه المرة. 8- تصميم الآيفون للمرة الأولى من الممكن أن يكون الآيفون 6s أكثر سمكاً مقارنة بالآيفون 6 وذلك قد يرجع إلى تقنية Force Touch وإعطاء البطارية مساحة أكبر وتقوية الهيكل لتفادي مشكلة الانحناء التي حصلت آخر مرة مع الآيفون 6s بلاس. 9- خاصية التعريف بالبصمة سيتم تحسين هذه الخاصية في الجهاز الجديد. 10- نظام التشغيل: iOS 9 11- المعالج: 64 بت من نوع A9. 12- خطوط الهوائي: من الممكن أن تتخلص أبل من خطوط الهوائي القبيحة عند بعض المستخدمين والتي تظهر في الجزء العلوي والسفلي من الجهاز. ومن الممكن أن يتوفر الجهاز بثلاثة ألوان: الفضي والرصاصي الداكن والذهبي وإضافة لون جديد وهو اللون الذهبي الوردي. ما هو رأيك في هذه المواصفات؟ هل تعتقد أن أبل قدمت أكثر من كل مرة في هذا الآيفون؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : انفوجرافيك

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا