المحتوى الرئيسى

سيارات مسلسلات الكارتون المفضّلة لديك يمكنك قيادتها على أرض الواقع

4 سيارات خرجت من مسلسلات وأفلام الكارتون إلى أرض الواقع.

1- سيارة Mach 5 من مسلسل Speed Racer

سيارة Mach 5The Real Mach 5سيارة Mach 5 تحولت من مجرد سيارة في مسلسل كارتوني يقودها البطل إيميل هيرسك هاوي سباقات السيارات إلى سيارة حقيقية على يد صانعها Mark Towle. السيارة يستطيع أي شخص استئجارها.

2- سيارة Mystery Machine من مسلسل Scooby-Doo

سيارة Mystery MachineTrench Wheelsمسلسل سكوبي دو الذي بدأ عرضه عام 1969 بالتأكيد لم يتخيل صانعوه أن هذه السيارة ستصبح حقيقية في عام 2002 عندما قام Lou و Steve Raguse بطلاء سيارة فان قديمة لتصبح نسخة مطابقة للسيارة التي ظهرت في المسلسل الكارتوني.

3- سيارة Batmobile من مسلسل Batman

سيارة BatmobileThe Adventurers Clubظهرت شخصية باتمان لأول مرة في العدد رقم 27 من مجلة ديتكتيف كومكس عام 1939، ونالت شهرة واسعة من وقتها وحتى الآن، وفي الستينيات ظهرت هذه السيارة في أحد أجزاء مسلسل باتمان، والتي تحولت إلى سيارة حقيقية، وبيعت بمبلغ 233 ألف دولار!

4- "سيارة" Donald Duck

أوتومبيل Donald DuckThis Blog Rulesأو بطوط كما هو معروف للوطن العربي، الشخصية سريعة الغضب التي صنعتها والت ديزني، لتكون من أشهر الشخصيات الكرتونية في العالم، سيارة بطوط أصبحت حقيقية وتحمل لوحة معدنية برقم 313 كما هو في المسلسل الكارتوني، والرقم نسبة لعيد ميلاد بطوط الذي يوافق يوم 13 مارس.يمكنك أيضاً التعرّف على سيارة باتمان المصنوعة بأيد عربية في مقال: فريق سعودي يستجيب للضوء الذي لمع وسط المدينة. سيارة بات مان بأيدٍ عربية.المصدر: Oddee.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا