المحتوى الرئيسى

هذه الطفلة ترتدي أثناء نومها ما لن نرتديه نحن طوال حياتنا شاهدها بالصور

لورا إيزوميكاوا مصورة محترفة، أنجبت طفلة صغيرة أسمتها جوي ماري تشوي، ولأنها أم رائعة فقد قررت أن تبقى بجوارها لترعاها، ولكن هذا لم يمنع لورا أن تمارس إبداعها، فعلى عكس كل الأمهات لم تستغل نوم طفلتها الصغيرة لتنام هي أيضاً، بل قررت أن تصورها بعدما ألبستها أنماطاً من الملابس المختلفة، كملابس الأبطال الخارقين أو النجوم من عالم الفن، لتصبح الطفلة جوي أشهر طفلة نائمة.فلنشاهد عزيزي القارئ هذه المجموعة الرائعة من صورها:

1- سندريلا نائمة

سندريلا نائمةInstagram / lauraizتقول لورا إنها أدركت أن فكرة النوم عندما ينام الطفل ليست ناجحة معها، كما أنها تريد أن تستمتع بوجه طفلتها الصغيرة أثناء النوم من فرط حبها لها.

2- بيكاتشو

بيكاتشوInstagram / lauraizلذا قررت أن تقوم بهذه التجربة الجديدة تماماً وكان الغرض بداية أن تقوم بتخليد تلك اللحظات الجميلة في حياة طفلتها الصغيرة.

3- ميدالية ذهبية في السباحة

ميدالية ذهبية في السباحةInstagram / lauraizبدأت لورا بنشر الصور تباعاً على موقع انستقرام، وبدأت تشعر بنوع من الخوف أو القلق النابع من أمومتها.

4- الساحرة الصغيرة

الساحرة الصغيرةInstagram / lauraizجذبت صور الطفلة الصغيرة عشرات الآلاف لمتابعة حساب لورا حتى وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 300 ألف متابع، وبدأت تشعر بالبهجة من ردود الفعل الإيجابية القادمة مع مئات الرسائل.

5- طفلة من هاواي

طفلة من هاوايInstagram / lauraizتقول لورا إنها تعتقد أن ابنتها الصغيرة تستمتع بنومها وأنها تنام نوماً عميقاً، جعلها تقرر استغلال هذا الوقت لتصويريها، مع إضافة هذه الملابس والاكسسورات لتكون هذه الصور ذكرى جميلة لمراحل عمرها ونموها، وأيضاً لتشارك الأهل هذه اللحظات الممتعة.

6- طباخة السوشي اليابانية

فلنأكل السوشي اليابانيInstagram / lauraizتقول لورا إن جوي كانت تفاجئها في بعض الوقت بالاستيقاظ أثناء تغيير ملابسها، ولكن كل ما كانت تفعله أن تنظر إليها نظرة دهشة ثم تعود إلى النوم مرة أخرى.

7- بطلة أفلام حرب النجوم

بطلة أفلام حرب النجومInstagram / lauraizبطلة لأفلام حرب النجوم، أو نجمة من نجوم الموسيقى لمصارع ياباني وطباخ ماهر في السوشي صارت الطفلة الصغيرة نجمة في عالم انستقرام.

8- محاربة ساموراي

محاربة سامورايInstagram / lauraiz

9- عازفة موسيقى

عازفة موسيقىInstagram / lauraiz

10- طباخة ماهرة

طباخة ماهرةInstagram / lauraiz

11- لورا وابنتها

لورا وإبنتهاInstagram / lauraizلورا تتمنى أن تشاهد ابنتها هذه الصور ومقاطع الفيديو عندما تكبر وتصبح بالنسبة إليها مصدراً للبهجة وللذكريات الجميلة.يمكنك عزيزي القارئ أن تشاهد المزيد من الصور وبعض مقاطع الفيديو لجوي الطفلة النائمة على حساب لورا على موقع انستقرام.كما يمكنك أن تشاهد 8 صور يتبرأ منها العقل والمنطق وكل قوانين الفيزياء. هذه الصور حقيقية 100% ولم يعدلها الفوتوشوب.المصدر: Laura Izumikawa، TheHuffingtonPost.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا