المحتوى الرئيسى

أفضل ملابس تنكرية للأطفال في الحفلات

غالبا ما تحتاج الأمهات إلى شراء الملابس التنكرية للأطفال في حفلات أعياد الميلاد والمناسبات التي يتم فيها الاتفاق ما بين الأسر على ارتداء أبنائهم الملابس التنكرية ، ولهذا فقد اختارنا اليوم أفضل الملابس التي من الممكن أن تختارها الأم من اجل قضاء وقت رائع لأولادها وسط أصدقائهم في الحفلات التنكرية ، وخلال السطور التالية سوف يتم عرض أفضل هذه الملابس كما يلي

 ملابس تنكرية للمصارع جون سينا

يعشق الأطفال الصغار أبطال المصارعة الحرة حول العالم ولهذا فإن هناك ملابس تنكرية للاعب جون سينا وهي متعددة الالوان ويمكن أن تناسب الأطفال أعمار من ثلاث سنوات وحتى خمس سنوات خاصة وأن مثل هذه الشخصيات تزرع بداخلهم دور البطولة من الصغر  ، سعر هذا الصنف من الملابس التنكرية في الأسواق لا يزيد عن 200 ريال سعودي.

زي المصارع

ملابس تنكرية في زي ضابط شرطة

الطفل منذ الصغر دائما حينما تسأله ماذا تود أن تكون عندما تكبر فتكون معظم الإجابات أريد ان أصبح ضابط ولذلك فان في الحفلات مع ارتداء الأطفال لمثل هذه الملابس سوف تصنع بداخلهم طموحات قوية من اجل تحقيق الهدف ومن اجل بناء الشخصية في وقت مبكر، سعر هذا الزي 90 ريال سعودي.

زي ضابط الشرطة

ملابس تنكرية في زي الطبيب

سوف يكون طفلك في غاية الروعة عندما يذهب إلى الحفلة وهو طبيب فقد يتهافت عليه الحاضرون من اجل رؤية الطبيب الطفل وهو معه السماعة الطبية وبعض من أجهزة القياس الضغط التي تساعد الطبيب في الكشف عن حالاته ، الملبس متوفر في الأسواق وخاصة في محلات الملابس التنكرية بسعر لا يزيد عن 100 ريال سعودي .

زي الطبيب

ملابس تنكرية في زي بات مان

انه البطل العالمي المنقذ الذي يعرفه كل الأطفال والكبار ، زي رائع يرتديه الأطفال في الحفلات التنكرية يناسب الطفل من سن الثلاث سنوات فما أعلى ، يضفي روح من الشموخ لمن يرتديه من الأطفال خاصة الطرحة الخلفية التي تساعد بات مان في الطيران، سعر الزي في محلات الملابس التنكرية 110 ريال سعودي.

بات مان

ملابس تنكرية فستان فروزن ازرق بذيل طويل

من تريد أن تظهر ابنتها في دور ملكة من زمن القصص والحكايات القديمة عليها أن تختار لها هذا الفستان الرائع في الحفلات التنكرية الرائعة ، فقد يتسابق الجميع من اجل التقاط الصور مع ابنتها مع ارتدائها إلى هذا الفستان الأنيق المصنوع من القطن والبوليستر وذا الذيل الطويل الجرار، سعر الفستان في محلات الملابس التنكرية 95 ريال سعودي

فستان فروزن

ملابس تنكرية في  شخصية ترانسفورمر 4 اوبتيموس

شخصية كرتونية تتسم بالمغامرة فالطفل يهوى أن يظهر في شكل من يحبه ويهواه من أبطال الأفلام الكرتونية والألعاب على البلايستشن أو الفيديو جيم ، هذا الملبس يناسب الأعمار من ثلاث سنوات فما أعلى ، الملبس متوفر في محلات بيع الملابس التنكرية بسعر 180 ريال سعودي.

ترانسفور

ملابس تنكرية في شخصية فستان صوفيا البنفسجي

من اجل أن تشاهدي ابنتك في الحفلة التنكرية في أزهى شكل وأروع منظر عليك أن تختاري لها فستان صوفيا الرائع المصنوع من الشيفون والحرير الدانتيل سوف يجعلها بالفعل أميرة وسوف يتسابق عليها الحاضرين من اجل أن يشاهدوا ملبسها الرائع ، سعر الفستان في محلات الملابس التنكرية 170 ريال سعودي.

فستان صوفيا

ملابس تنكرية في شخصية سبايدر مان

إنها الشخصية الخيالية التي تملأ قلوب وعقول كثير من الأطفال ، ولهذا عندما تقدمي طفلك في هذا الملبس سوف يعيش اللحظة بأنه البطل الذي أحبه كل الأطفال وسوف يكون بطل الحفلة التي سوف يحضرها بالتأكيد ، سعر هذا الملبس في محلات الملابس التنكرية 40 ريال سعودي

سبايدر مان



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا