المحتوى الرئيسى

فتاة صنعت فستاناً غريباً من 6320 غطاء لعلب المشروبات والمياه الغازية

Lady Gaga اشتهرت بملابسها الغريبة، فإحدى صيحاتها فستان من اللحم. دعونا من Lady Gaga فهي ليست بطلة المقال، وإنما فتاة صنعت فتسان حفلة التخرج من 6320 غطاء من أغطية المشروبات الغازية والعلب.

على خطى الغرابة 

صورة فستان من أغطية العلبImgur / KNIVESYالفستان غريب الشكل، غريب الموديل، غريب النسيج بالطبع. لم يرقني منظره أبداً، ولا أعتقد بأنه مناسب لحضور حفلة التخرج بهذا الشكل الغريب! يبدو أن حلم الشهرة يطاردها ففعلت أي شيء من أجل هذا الحلم.

صورة الفستان كاملاًImgur / KNIVESYالحمدلله أنها لم تصنع الحلي والإكسسوارات أيضاً من أغطية العلب. 

صيحة وموضة الملابس المصنوعة من أغطية العلب

صورة فتاة ترتدي فستاناً من نفس الصناعةSheInأعتقد أنه سيكون هنالك خط إنتاج ملابس قريباً من أغطية علب الصودا والمشروبات الغازية. ما هذا الجنون؟!

صورة شنطة من أغطية العلبPop Top Bagsيا عيني! وهنا اكتملت المجموعة الفظيعة من الأزياء، شنطة من أغطية علب الصودا، أعتقد بأن قيمة هذه الأغطية ستزداد بفظاعة وسيتهافت الناس على جمعها وبيعها لكسب المال من وراء هذه التصاميم والأزياء الغريبة.أليس من الجنون صناعة أي شيء بأي شيء من أي شيء؟ نعم لقد كانت غرابة الأزياء بالضبط كغرابة الجملة السابقة. شاركنا رأيك في التعليقات. المصدر: Little Things.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : كوميكس ونكت

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا