المحتوى الرئيسى

4 امور قومي بها عندما يزول انجذابك لزوجك


من الطبيعي أن يشعر أحد الزوجين بنوع من الملل من الشريك أو من العلاقة وبخاصة بعد مضي سنوات على الزواج ومع ازدياد الضغط النفسي بسبب المسؤوليات العائلية والعناية بالأطفال. ومن الطبيعي أيضًا أن يخف الإنجذاب بينهما، ولكن إذا لم يتم تداركه فقد يؤدي الى تزعزع العلاقة الزوجية والعاطفية.

لذا وإذا شعرت أنك تفتقدين للإنجذاب نحو زوجك، فإليك نصائح موقعنا التي ستساعدك على استرجاعه وإنقاذ علاقتك الزوجية.
لا تنتظري منه دائمًا أن يلبي كل احتياجاتك من تلقاء نفسه: أنتما شخص واحد ولكن لكلاكما احتياجات كثيرة لا يستطيع الطرف الآخر أن يلبّيها بأكملها. وإذا لم يستطع زوجك تلبيتها وبخاصة الإحتياجات المتعلقة بالعلاقة الحميمة، تحدثي معه بصراحة في هذه الأمور لأن جزءًا كبيرًا من الإنجذاب الزوجي يتعلّق بـالعلاقة الزوجية .
ذكّريه بالأمور البسيطة التي تعني لك: بعض الأمور البسيطة تؤثر كثيرًا في شعور المرأة كتذكّر زوجها للمناسبات ولبعض الذكريات الخاصة التي تجمعهما فإذا لم يعد زوجك يهتم بها فلأنه منشغل بالأمور الحياتية وليس لأنه لم يعد يحبك. ذكريه بها واحتفلا معًا كالسابق.
إلفتي نظره للأمور التي تزعجك: أما إذا كان مظهر زوجك الخارجي هو الذي لم يعد يجذبك اليه أو لأنه لم يعد يهتم بنفسه كالسابق، فقومي بلفت نظره الى هذه الأمور بطريقة غير مباشرة، اشتري له مثلًا ثيابًا جديدة من اختيارك وقولي له إنه اكتسب بعض الوزن على سبيل المثال وهذا مضرّ له لذا عليه أن يخسره.
إكسري الروتين: عبر القيام برحلة مفاجئة أو دعوته الى العشاء خارجًا أو حضري عشاء في المنزل بأجواء روانسية على أضواء الشموع واستعادة ذكريات الزواج الأولى.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : عائلتي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا