المحتوى الرئيسى

أضرار العلاقة الحميمية تحت الدش


قد تعتقد أن فكرة ممارسة العلاقة الحميمية تحت الدش  ممتعة ولكن هذا الإعتقاد خاطئ لأن هناك أضرار العلاقة الحميمية تحت الدش  والتي تجعل هذه التجربة غير سارة لك . لذا، أبداً لا تحاول تجربة دش مشبع بالبخار وممارسة العلاقة الحميمية . فالعلاقة الحميمية تحت الدش لا تحقق المغامرة المطلوبة منها . يمكن أن تكون تجربة محرجة بسبب إحتمالية السقوط، الإنزلاق أثناء الإستحمام أو وصول المزيد من الشامبو للمناطق الحساسة وهذا يشكل عامل خطر بسبب إحتمالية وصول البكتريا إلي المهبل أو المواد الكيميائية القاسية أيضاً  وذلك وفقاً لما ذكرته كارين إليزابيث بويل، دكتوراه في الطب . تعرف علي أضرار ممارسة العلاقة الحميمية تحت الدش .
%d8%a3%d8%b6%d8%b1%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%ad%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b4
أضرار العلاقة الحميمية تحت الدش
1.الخوف من الغرق :
أهم شئ عند ممارسة العلاقة الحميمية أن تشعر بالسعادة وأن النشاط رئع . ولكن عند ممارسة العلاقة الحميمية تحت الدش توجد مجموعة من التحديات التي تجعلك تشعر بالخوف من الغرق مثل تشبع الحمام بالبخار والخوف من صعوبة التنفس أو الشعر الطويل الرطب يخلق المزيد من العقبات .  قد تؤدي هذه المشاعر إلي وجود صعوبة في تحقيق النشوة الجنسية وبالتالي لا تحقق المتعة المطلوبة .
2. إحتمالية الإنزلاق :
قد يكون الحمام الخاص بك مجهز بكرسي أو أمور أخري لراحة عليها. عند محاولة الوقوف علي أي شئ في الحمام والحركة الكثيرة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية يمكن أن تجعل هناك إحتمالية للإنزلاق علي الأرض  وبالتالي تعرضك للإصابة وفقدان القدرة علي الإستمرار .
3. صعوبة ممارسة العلاقة الحميمية :
قد تجد هناك صعوبة في ممارسة العلاقة الحميمية تحت الدش إذا كان هناك إختلافات واضحة في الطول بين الشريكين . لا تحقق العملية نجاح وتفقد النشوة المطلوبة .
4. يجبر الزوجين علي إتخاذ وضعية واحدة :
العلاقة الحميمية تحت الدش تجبر الزوجين علي إتخاذ وضعية واحدة أثناء ممارستها  لأن هناك صعوبة في الحركة في الحمام لتغير هذه الوضعية وربما تؤدي في نهاية الأمر الي اصطدام الوجه بجدار الحمام  .
5. الماء لا تعد بديل لتزييت :
المياه تقضي علي فعالية زيوت التشحيم والعمل علي غسل اي نوع من زيوت التشحيم التي يتم تطبيقها . وبالتالي فإن فكرة العلاقة الحميمية تحت الدش تزيد من فرص الإحتكاك ويهدد شعور المغامرة عند المرأة .
6. إمكانية حدوث المزيد من الأخطاء :
عند مقارنة ممارسة العلاقة الحميمية تحت الدش وبين ممارسة العلاقة الحميمية في الغرفة علي الأريكة أو السرير أو أي سطح ثابت . سوف تجد بأن ممارسة العلاقة الحميمية تحت الدش تجعل هناك إحتمالية لحدوث المزيد من الأخطاء لأنك قد تكون عرضة لخطر ضرب راسك في جدار الحمام أو إنزلاق الركبة بسبب الماء . كما انك محاط بالأسطح الصلبة التي تؤدي إلي  حدوث كدمات الدماغ .
7. عادة لا يوجد تصرفات لطيفة في الحمام :
العلاقة الحميمية تحتاج التفكير في المزيد من الأمور المثيرة للقيام بها أثناء ممارسة ولكن الدش والحمام لا يوفر لك هذا بل تحاول التركيز دائماً علي عدم الإنزلاق خوفاً من حدوث أي إصابة . في نهاية المطاف قد توجد علي الوجه فقاعات الصابون التي تحولك إلي شخص عصبي .
8. صعوبة تنظيف الحمام بعد الإنتهاء :
بعد الإنتهاء من ممارسة العلاقة الحميمية تحت الدش قد تجدي صعوبة في تنظيف الفوضي التي تحدث في الحمام . مما يجعل الحمام يبدو قذر قليلاً .
9. صعوبة إستخدام وسائل منع الحمل :
عند ممارسة العلاقة الحميمية تحت الدش قد تجد صعوبة في إستخدام وسائل منع الحمل لأن الماء يقوم بغسل كل شئ  ومن الشائع جداً حدوث الحمل  . وينتج عن إزالة الماء لزيوت التشحيم زيادة الإحتكاك وإحتمالية وجود جروح في المهبل وظهور أعراض تشابه إلتهاب المسالك البولية ويسبب إلتهاب المهبل  . كما أن التغير في الرقم الهيدروجيني يتسبب في  أن يكون المهبل بيئة جذب للميكروبات .
10. الواقي الذكري يصبح أقل فعالية تحت الدش :
الواقي الذكري أحد وسائل منع الحمل ولكن العلاقة الحميمية تحت الدش تؤدي إلي إنزلاق الواقي الذكري بسبب الترطيب الزائد . وخصوصاً إذا كان الماء يحتوي علي مواد كيميائية مثل الكلورين أو زيت الإستحمام يمكن أن تضر مادة اللاتكس المصنوع منها الواقي الذكري .
نصائح لعلاقة حميمية أفضل :
العفوية :
من المستحيل الإعتقاد بأن العفوية أمر غير مهم للعلاقة الحميمية لأن تضيف للعلاقة الحميمية المزيد من المتعة والإثارة . التكلف أثناء التصرف عند التواجد في غرفة النوم، قد يجعل الزوج يشعر بالجرج أو التردد للقيام ببعض الأمور .
البحث عن أوضاع جديدة :
الزوج يريد المرأة التي تمتلك إستعداد لمحاولة تجربة أشياء جديدة من وقت لأخر . لذلك حاولي ان تكوني متفتحة في أفكارك . فالشهوة الجنسية مثل الوصفات تريد تجربة نكهات جديدة ومختلفة حتي لا يشعر الزوج بالملل . فالرجل دائماً ما يحاول إكتشاف مشاعر وأحاسيس جديدة وفريدة من نوعها .
الخيال :
عند محاولة الإبداع في البحث عن أفكار جديدة للعلاقة الحميمية، يساعدك ذلك في الإستمتاع بمشاركة وهمية وفعالة . فأنتي بحاجة إلي إنشاء السيناريو الخاص بكم .
المساج :
يمكن أن يكون المساج من الأمور المثيرة جداً في داخل غرفة النوم كما أنه أحد الطرق المختلفة لبدء العلاقة الحميمية لأنه يساعد الرجل بالشعور بالراحة والإسترخاء. فهو واحد من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدميها للرجل لأنه عند تدليك جسم الرجل يشعر بشئ أكثر متعة .
المغازلة :
المغازلة الهادئة،طريقة مرحة لبدء العلاقة الحميمية  . يمكنك إتباع هذه الخطوة في بداية فترة العلاقة الزوجية للشعور بالمزيد من الإختلاف . وعند إجراء محادثة حميمية ليلاً ومحاولة الإقتراب منها أكثر ولا تحاول الوصول إلي السروال الخاص بها بالضغط عليها للقيام بذلك، بل إترك الأمر يأتي بالتدريج أثناء الحوار .
زيادة التواصل بين الزوجين :
التواصل الجيد بين الأزواج من أهم الأمور للقضاء علي الفتور الجنسي في العلاقة الحميمية . حافظ علي التواصل العاطفي لكي تحسن العلاقة بينكم وخصوصاً عند التحدث عما تحب وما تكره في العلاقة  الحميمية ..


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا