المحتوى الرئيسى

أم تقتل رضيعها بسبب الفيس بوك

نشرت جريدة الإمارات  اليوم  هذا الحادث الأليم الذي أبكى قلوب كل من بداخله ذرة رحمة فقد فقد طفل صغير حياته بسبب الفيس بوك .
الشرطة الأمريكية وجهت تهمة الإهمال لهذه الأم بسبب تقصيرها في حق طفلها الرضيع وفي رعايته مما أودى بحياته فقد جاء بلاغ للشرطة أنه يوجد طفل رضيع عمره 13 شهرا قد مات غرقا عندما كانت أمه تتابع لعبة على الفيس بوك قد غرق الصغير في حوض الاستحمام عندما كانت الأم منشغلة بلعبتها.

 

وقد وجهت الشرطة التهمة للأم التي تدعى لشانون جونسون والتي تبلغ من العمر  (34 عاماً) وهي الآن في الحجز تنتظر الخروج بكفالة تبلغ 100الف دولار على ذمة القضية. وعند سؤال الأم أكدت أنها بالفعل وضعت طفلها الرضيع في حوض الاستحمام الخاص به وتركته وذهبت لغرفه أخرى كي تلعب لعبه على الفيس بوك تعرف بمقهى العالم .
كما أقرت الأم أنها أجرت بعض الاتصالات بأصدقائها عندما كان الرضيع بمفرده في حوض الاستحمام الخاص به كما قالت أنها كانت تسمع صوته وعندما اختفى الصوت ذهبت إليه وجدته غارق على وجهه ويخرج رغوي من فمه فاتصلت سريعا بالنجدة وتم آخذ الطفل إلى المستشفى بالطائرة ولكنه قد مات غرقا .وقد أكدت جدة الطفل أن الطفل الرضيع قد أصابته نوبة صرع وحذرت الجدة الأم من ترك الطفل بمفردة . ويقال ان الحكم على هذه الأم المهملة سوف كون السجن أكثر من 40 عام لما فعلته مع هذا الصغير



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا