المحتوى الرئيسى

أفضل معطر جو للسيارات

السيارات التي نملكها قد نقضي بها أوقات أكثر من التي نتواجد فيها بالمنزل ، فهناك أوقات تمر علينا في سياراتنا بالساعات ونحن على سفر وقد نجلس في السيارة لانتظار أمر ما ، وهذا الأمر يتطلب أن تكون السيارة ذات رائحة عطرة ، ولهذا فقد توافر عدد كبير من العطور من اجل السيارات ولكننا جئنا بالأفضل من اجل محبي الاقتناء ، خاصة وعندما يكون المعطر الذي بحثنا عنه يمكث لأوقات طويلة برائحته داخل السيارة ، ولذلك سوف نوضح أفضل أنواع العطور الخاصة بالسيارة خلال السطور التالية

معطر فتحة مكيف سيارة توت بري من ارمورال 700

هذا المعطر قادر على تغيير رائحة السيارة في دقائق معدودة ، الشكل العام لهذا الجهاز انيق للغاية ورائحته تدوم طويلا قد تتجاوز الشهرين ، الزيوت المتوفرة من هذا المنتج في غاية الروعة ومختلفة الروائح ، مشبك للتهوية بزيت رائحة العطري ، سعر المعطر 33 ريال سعودي.

معطر بفتحة مكيف

ثلاث معطرات تعليق على مرآة انتعاش بارد 712

معطر سيارة من النوعيات التقليدية حيث يتم تركيب هذا المعطر على المرأة الأمامية بصالون السيارة ومن ثم تعطي هذه المعطرات المركبة من أفضل الزيوت رائحة ذكية للغاية تشعر بنفسك ومن معك بالسيارة بالانتعاش الشديد خاصة مع تشغيل التكييف الداخلي بالسيارة ، داخل هذه العبوة المعطرة توجد ثلاث قطع غنية بالعطور المميزة والروائح العطرة الفريدة لمزيد من الانتعاش، سعر هذا المعطر 28 ريال سعودي.

معطر انتعاش بارد

ثلاث معطرات تعليق على مرآة كينا و صنوبر 718

معطر سيارة متوفر بكثافة في الأسواق ويعطي رائحة مميزة للسيارة خاصة عندما نعلم انه من استخلاص زيت الكينا والصنوبر الذي يعطي انتعاش عالي الجودة بالسيارة ، الرائحة الرائعة هذه تظل في السيارة اكبر وقت ممكن وبهذه العبوة ثلاث قطع تجعل العطر دائم المفعول بالسيارة لأكبر وقت ممكن ، سعر المعطر 13 ريال سعودي.

صنوبر

ثلاث معطرات تعليق على مرآة خزامى منعش 717

من محب لرائحة الخزامي العطرة والمميزة عليه أن يقتني هذا المعطر الرائع بسياراته ، انه سوف يستمر لوقت طويل ويجعل من صالون السيارة مركز حيوي لاستنشاق الروائح الرائعة وقت جلوسك في السيارة انت ومن معك ، سعر هذا المعطر 18 ريال سعودي.

معطر خزامى

معطر هواء للسيارة من نانوم

يعطي هذا الجهاز المعطر أقوى درجة من تغطية الروائح بالسيارة خاصة وانه يوضع في المكان المخصص للولاعة ، يغلب على كافة الروائح المزعجة بالسيارة خاصة ولو كان سائق السيارة أو من يجلس بالسيارة يقوم بالتدخين ، انه حقا جهاز معطر ينقي الهواء ويعمل بتيار كهربائي قدرة 12 فولت ، سعر الجهاز 35 ريال سعودي.

معطر هواء

معطر زيتي من ثري أي 728

هذا المعطر يعمل بالطريقة التقليدية وهي الرش على الأجسام الداخلية للسيارة مثل المقاعد وبهذا الرش يظل رائحة السيارة من الداخل في غاية الروعة ، خاصة عندما نعرف انه مستخلص من أفضل وأروع الزيوت الطبيعية والتي تعطي شعور قوي بالانتعاش ، سعر هذا الزيت المعطر 25 ريال سعودي.

معطر زيتي من ثري ايه

معطر هواء للسيارات بحبل تعليق  

ذا شكل رائع للغاية حينما يتم تعليقه في مرآة السيارة من الأمام ، ويغذي السيارة برائحة جذابة جدا ـ تفوح منه الرائحة بشكل يدوم لفترات طويلة ، سعر المعطر 25 ريال سعودي.

معطر السيارة بحبل معلق

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا