المحتوى الرئيسى

عصير الأناناس أفضل 5 مرات من أدوية السعال

صيدلية الطبيعة افضل دواء

كله لك- - يشكل السعال أحد أكثر الأعراض المصاحبة للإنفلونزا ونزلات البرد إزعاجاً، ويسارع المرضى للاستعانة بالأدوية التي يصفها الطبيب للتخفيف من السعال، 

لكن صيدلية الطبيعة دائماً تحتوي على مكونات أكثر فائدة ولا تترك أي أعراض جانبية غير مرغوبة، ومنها الأناناس الذي يحتوي على خليط من المواد المغذية التي تحارب الالتهابات وتقضي على البكتيريا بما فيها تلك الموجودة في الحلق.

ويقول الخبراء إن عصير الأناناس أكثر فعالية بنحو 5 مرات في علاج السعال الناتج عن الإنفلونزا من الشراب الموجود في الصيدليات، فإضافة إلى النسبة العالية من فيتامين سي، يحتوي هذا العصير على مادة البروميلين، وهي عبارة عن أنزيم يمتلك خصائص مضادة للالتهابات.

وهذا المزيج من المواد المغذية التي يحتويها الأناناس، يساعد على محاربة المرض وقتل البكتيريا، بما في ذلك تلك الموجودة في الحلق، وفي الواقع وجدت الدراسات أن عصير الأناناس الطازج يساعد على تخفيف المخاط أسرع بخمس مرات من شراب السعال التقليدي بحسب موقع «لايف هاك».



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا