المحتوى الرئيسى

أمور تقوم بها المرأة تشير الى أنها على علاقة غرامية مع شخص آخر

كله لك:- كثيراً ما تواجه العلاقات الغرامية والزوجية مشاكل متعددة تتسبب في كثير من الأحيان بخلق نوع من الجفاء بين الشريكين. 

 

 

ولكن عندما تصل المشاكل بين الزوجين الى درجة انعدام الثقة، وبالتالي وجود شكوك وعلامات استفهام حول صدق الحبيب، تُطرح أسئلة كثيرة حول ما إذا كان أحد الطرفين يقوم بخيانة شريكه، فتزداد المشاكل وقد تصل الأمور الى اتخاذ قرار الانفصال.

 

 

 

في ما يلي، سنعرض عليكم لائحة ببعض الأمور التي قد تقوم بها السيدة تشير الى أنها على علاقة بشخص آخر.

 

 

-التذمر: عندما تبدأ السيدة بالتذمر من أي خطوة يقوم بها شريكها، وبالتالي تسلّط الضوء على العيوب الصغيرة في شخصيته، فهي تكون بذلك تقوم بإيجاد ما يدفعها الى الانفصال عن شريكها.

 

 

-لا تعير اهتماماً بالشق الرومنسي من العلاقة: عندما تتوقف المرأة عن الإقدام على أصغر التفاصيل الرومنسية في العلاقة، كالمعانقة، فهذا دليل على أن أمراً ما غير طبيعي يحصل.

 

 

-إخفاء هاتفها الخلوي عن شريكها: عندما تبدأ المرأة بإخفاء هاتفها الخلوي عن زوجها من دون وجود سبب واضح، فهذا قد يشير الى أنها تخفي الرسائل عنه (قد تكون غرامية).



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : جي بي سي نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا