المحتوى الرئيسى

مفاجأة صاعقة اكتشاف سر خطير عن حفاضات بامبرز

كونوا حذرين..الموضوع خطير جداً...

كله لك- - خلصت دراسة فرنسية إلى نتائج لافتة حول  الحفاضات التي تُستخدم للأطفال، فقد قامت جمعيّة Asef الصحية بإجراء تحاليل للحفاضات التي تنتجها شركة "بامبرز" الرائدة، وكشفت النتائج وجود مادّة مسرطنة في الحفاضات.
 
الجمعيّة التي أشرفت واقامت الدراسة تضمّ 2500 طبيب، وقد أجرتها في مختبر مستقلّ، لتحليل مكوّنات حفاضات بامبرز، وكانت المفاجأة في النتيجة التي كشفت عن وجود "الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات HAP"، وعلى وجه التحديد بنز (أ) أنثراسين ومشتقات بترولية تعدّ مسرطنة وفقًا لمعايير الإتحاد الأوروبي.
 
ووفقًا لـ"la parisienne"، فـ"HAP" تُستخدم في التصنيع بكمية ضئيلة لأنّها تساعد على تخفيف هيجان الجلد لدى الأطفال. وقد حاول الموقع الحصول على تعليق من الشركة المالكة لبامبرز "Procter & Gamble" إلا أنّه لم يحصل على إجابة.
 
الا ان الخبر المطمئن هو أنّ معدّل الـHAP الموجود في التصنيع لا يتخطّى المعدّل المسموح وفقًا للمعايير التي وضعها الإتحاد الأوروبي.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا