المحتوى الرئيسى

أكتشاف طبي خطير حشوة أسنان دائمة تمنع التسوس

ابتكر علماء بأحدي الجامعات بالعاصمة البريطانية لندن حشوة الأسنان جديدة مؤكدين على إنها دائمة ولا حاجة لتغييرها طوال العمر، هذه الحشوة تتمتع بخصائص كثيرة، أولا، أنها لا تحتوى على أي معادن ضارة بالأسنان واللثة، ثانيا، قدرة هذه الحشوات على سد النتوءات الناجمة عن الحشوات، ولها القدرة العجيبة وهذا ما يميزها عن غيرها في إصلاح الأضرار البكتيرية الناتجة عن تراكم بقايا الطعام، حيث تقوم بإفراز الكلسيوم، والفوسفات والتي تكون من احد وظائف الأسنان عند بناء معادن جديدة وإصلاح تلقائي يمنع البكتيريا من الدخول إلى الفجوات بين الحشوة والأسنان وحيث  تؤدي لمزيد من التسوس.

أحذري من ترك فرشاة الأسنان في الحمام لهذا السبب الخطير

تعد هذه الحشوة من مركبات تقنية حديثة مبتكرة، طبقا لما ذكره العالم البروفيسور “روبيرت هيل” حيث قدم الجهد والمساهمة في وصول هذه التقنية الجديدة للاستخدام ، وهو وجميع طاقم الباحثين بجامعة كوين ماري في لندن، “ ولقد أشار إلى هذا الابتكار انه سيؤدي ذلك إلى تغيّر ممارسة طب الأسنان، وتقليل حجم التجاويف في الأسنان، وعلاج التسوس، حيث ستبقى هذه الحشوات إلى مالا نهاية”.

وصفة تبيض الأسنان في دقيقتين فقط خلطة طبيعية صحية منزلية فعاله 100%

الجدير بالذكر أن هذه الحشوة ليست من المعدن الزئبقي القديم وليست من الاكرليك القابل للانحلال، أنها من مركبات زجاجية نشطة تطلق تلقائيا الفلور يد والكلسيوم والفوسفات التي تحتاج عظام الأسنان لسد الفجوات، وتحارب البكتريا التي تعمل على تآكل عظام الأسنان ولا تؤثر على اللثة وعظام الفك، فهي حشوة تدوم مدى الحياة لصاحبها.

والآن الكثير منا وخاصة الشرق الأوسط يتمنى وصول هذه الحشوة إلى عيادات الأسنان ، فهي تغنى عن الزيارة المؤلمة المكلفة لطيب الأسنان لفترات كثيرة، ويأمل الكثير أن يكون سعرها مناسب للجميع.

علاج سريع لألام الأسنان بواسطة شريحة البصل أو فص الثوم

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا