المحتوى الرئيسى

وصفة سحرية للتخلص من الكرش في ساعتين


يعتمد عليها في الحالات الطارئة
كله لك- - وصفة سحرية بمكونات بسيطة جدا تحقق نتائج مذهلة في تنحيف الخصر والتخلص من ترهلات البطن خلال ساعتين فقط، تعتبر هذه الوصفة هي الحل الأمثل لتحجيم بروز الكرش المزعج حال الرغبة في ارتداء فساتين السواريه أو الملابس الضيقة التي تظهر حجم البطن بصورة غير مرغوبة.
 
يقول الدكتور عماد الدين شاكر أخصائى التغذية والعلاج الطبيعى عن الوصفة إنها رائعة النتائج ويمكن الاعتماد عليها في حالات الطوارئ التي تضطر خلالها المرأة إلى ارتداء أنواع محددة من الملابس كفساتين السوارية والظهور في مناسبات خاصة أو حفلات أفراح، حيث تعمل الوصفة على تنحيف البطن وتضئيل ظهور الترهل في منطقة الخصر بصورة سريعة.
 
ويضيف شاكر أن الوصفة تعتمد أساسا على تقنية التغليف بالنايلون حيث يمكن تغليف البطن أو الذراعين أو الأرداف بالنايلون لجعل المنطقة المغلفة تتعرق بسرعة ودرجة أكبر مما يطرد السموم ويذيب الشحوم ويخرج المياه المحتبسة وبالتالى تتقلص الترهلات بسرعة.
 
ويشرح شاكر طريقة التطبيق وذلك عن طريق وضع القليل من العسل في وعاء ثم تسخينه، وبعدها نضيف إليه صفار بيضة والقليل من مستخلص زيت طبيعى كالجوجوبا، البرتقال، الليمون أو غيرهم، ثم نضع الخليط على الأماكن المراد تغليفها ثم نلف النايلون جيدا عليها ونرتدى فوقها ملابس شتوية، ونتحمل الوضع ساعتين ثم ننزع التغليف وننشف التعرق جيدا وننتظر نصف ساعة ثم نأخذ حمام ماء فاتر.
 
وينصح شاكر بعدم تكرار هذه الوصفة إلا في حالات الضرورة أو على الأقل كل شهرين إذا ظهر الترهل مرة أخرى لأن الإفراط في تكرارها يسبب التهاب الجلد وجفافه نتيجة التعرق الشديد وخروج كميات كبيرة من المياه، والأفضل دائما هو استشارة الطبيب بحسب كل حالة مع الاعتماد على أنماط غذائية صحية وممارسة الرياضة والإكثار من شرب المياه والأطعمة الداعمة لسرعة حرق الدهون والسعرات الحرارية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : شاشة نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا