المحتوى الرئيسى

خمسة إستعمالات للفوطة اليومية الصحية تجهلها معظم الفتيات مفاجأة


حيل ستذهلكِ!
كله لك - - الكثير من السيدات ليست لديهم أدنى فكرة عن إستعمالات للفوطة اليومية الصحية بخلاف إستخدامها الرئيسي اليومي والتي تحافظ على النظافة، واليوم أحضرنا لك سيدتي خمسة إستخدامات أخرى للفوطة الصحية وعليك بتجربتها بنفسك وسوف تدهشك.
إستعمالات للفوطة اليومية
في أول إستخدام للفوطة الصحية اليومية هو في وقف النزيف، حيث يمكن إستخدامها في تغطية الجروح بشكل أسرع وحماية الجرح من التعرض للجراثيم، ويكفي فقط أن يتم تثبيتها على المكان المطلوب بشريط طبي لاصق.
للحماية من تعرق القدمين، فلكل من يعاني من التعرق الكثيف في القدمين والذي يسبب الإزعاج المستمر ما عليكم سوى وضع قطعة واحدة في كل حذاء قبل إرتداءه وستشاهدون النتيجة المذهلة.
يمكن إستخدامها في التنظيف لما تحتويه من خاصية إمتصاص السوائل وتحافظ على إبقاء الأسطح جافة.
للمرضعة يمكنك إستخدامها بديلاً عن ضمادات الإرضاع، وهي تحافظ على إبقاء الثديين جافين من تسربات الحليب خاصة في الفترة الأولى من عملية الرضاعة، وهنا يمكنك لصق الفوطة الصحية على طرف الستيان من الداخل وجعلها مباشرة لحلمة الثدي، فهي بهذه الوضعية ستحافظ على إبقاء الثدي جاف وتمتص كل الحليب المتسرب.
والمفاجأة المذهلة لمن تعاني من التعرق الشديد من الإبطين ما عليك سوى ثني الفوطة على جانبي القميص من الداخل، فهذه الطريقة سوف تساعدك بشكل كبير على إمتصاص العرق وإبقاء بشرتك جافة وتحميكي من الحساسية والإحمرار في هذه المنطقة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : شاشة نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا