المحتوى الرئيسى

7 توائم ينجون من الموت عند ولادتهم كيف أصبحت حياتهم بعد 18 عاماً

اشتُهر توائم McCaughey عام 1997 لمجرد أنهم أول 7 توائم يولدون وينجون من الموت في الولايات المتحدة الأميركية، كيف تغير بهم الحال على مدار 18 عاماً، وبعد أن قاربوا على إتمام عامهم الـ 19؟ هل سيبقون معاً؟ لنتعرف معاً ماذا خبأت لهم الحياة!

7 اطفال توأمYouTube / OWN TVولد الإخوة Brandon و Alexis و Joel و Kelsey و Kenny و Natalie و Nathan في 19 نوفمبر عام 1997، وتحولوا إلى حدث ضخم لنجاتهم وتمسكهم بالحياة، 3 بنات و 4 أولاد.

تجربة الأم والأب في تربية 7 توائم

أم ل 7 توائم واختهمUSA TODAYلدى التوائم أخت تكبرهم بعام أيضاً تدعى Mikayla، لم يصدق الأب Bobbi والأم Kenny مرور 18 عاماً من الفرح والحزن وكثير من الأحداث.قُدم للأبوين المساعدة في البداية كثيراً من توفير سيارة ميني فان وبيت كبير، وكذلك بعض الأساسيات للأطفال، لكن بمرور الأعوام تغير الأمر وقل الاهتمام بالعائلة.

بعد مرور 18 عاماً

عائة من 7 توائم بعد 18 عامDes Moines Registerنجح التوائم الـ 7 بالتخرج في المدرسة الثانوية في مايو 2016، ليلتحقوا بجامعات مختلفة ويواجه كل منهم مصيراً مختلفاً في الحياة.

داخل حياة 7 توائمNBC / Today Showالآن سيفترق التوائم لأول مرة منذ 18 عاماً، ويلتحقوا بجامعات مختلفة.سبق وقابل الأب والأم خياراً مصيرياً وهو اختيار مجموعة من التوائم حتى تنجو وتأتي إلى الحياة ومجموعة أخرى حتى تموت، وكل هذا كان قبل مولد التوائم بالطبع، ولكن جاء قرارهما بالاحتفاظ بكافة الأجنة.

7 توائم اختاروا الحياةNBC / Today Showنتمنى لهم النجاح في هذه الحياة.اقرأ أيضاً: دخل الجامعة وهو طفل عمره 10 أعوام. ماذا حدث له الآن وهو بعمر 26 عاماً؟المصدر: Daily Mail، TODAY.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا