المحتوى الرئيسى

كيفية التخلص من الرؤوس السوداء في الوجه

الرؤوس السوداء هي انغلاق المسام بسبب البكتيريا والاوساخ، تتعبر من المشاكل الشائعة لدى البنات مما تسبب الازعاج لهن خاصة اذا كانت هناك مناسبة فنجد البنات تسعى لدراها بشتى الطرق، اليوم سنقدم لك حل هذه المشكلة في غضوة عشر دقائق.

كيفية التخلص من الرؤوس السوداء

اولاً: تحتاجون الى بياض بيضة وملعقة كبيرة من عصير الليمون قومي بالخلط الى ان يندمج البياض والليمون، في بعضه ثم حطيه على منطقة الانف لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالمياه.

ثانياً: شرب الكثير من المياه والسوائل، استخدام كريم واقي من اشعة الشمس، ووضع كريم مرطب قبل الميكاب، تنظيف البشرة بشكل دائم.

ثالثاً: تحتاجين في هذا الخليط الى ملعقة من اللبن، وملعقة اخرى من العسل وقطعة قماش نظيفة.

اخلطي المكونات وضعيها على نار هادئة، لمدة خمس أو عشر ثوانِ مع الخلط، ابردي الخليط ثم حطيه على قطعة القماش ويوضع في مكان الرؤوس السوداء مع الضغط في كل مرة.

تنظيف الوجه عن طريقة البخار

رابعاً: تنظيف الوجه بحمام بخاري: يعتبر حمام البخار من اسرع الحلول في القضاء على الرؤوس السوداء، وازالة الخلايا الميتة والاوساخ والدهون التي تسبب ظهورها كما يفتح لون البشرة بقضاءه على التراكمات.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا