المحتوى الرئيسى

3 عصائر طبيعية للتخلص من سموم الجسم

يتسبب تناول بعض الأطعمة الجاهزة وغير الصحية في ملء دمائنا بالسموم، التي نحتاج للتخلص منها، حتى ننعم بجسم صحيح ومعافى، لنحميه من مختلف الأمراض والعدوى.

وتكشف الدكتورة شريفة أبو الفتوح، استشارى التغذية العلاجية، عن بعض المشروبات الطبيعية التي تعمل على تنقية الجسم من السموم والدهون، وتحمى من الإصابة بالأمراض الخطيرة.. ومنها:

1-عصير الأناناس:-
تناول كوب من عصير الأناناس يوميا يساعد في تحسين عملية الهضم، كما أنه مفيد في عمل المعدة، وطرد السموم المتراكمة في الجسم، لذا ينصح الأطباء بشرب عصير الأناناس باستمرار خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم، كما يعمل على تذويب الدهون بالجسم، لذلك ينصح بشربه بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة.

2-عصير العنب:-
يعتبر تناول كوب من عصير العنب يوميا ضروريا في طرد السموم من الجسم، وينصح مرضى الكليتين والأمعاء وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم بتناوله يوميا.

3-عصير التفاح:-
تناول عصير التفاح يوميًا، إذا كان طبيعيا ينصح بشربه، يساهم في دعم الجهاز الهضمى وإذابة الدهون في الجسم والتخلص من السموم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا