المحتوى الرئيسى

طرق سحرية وغير مكلفة لتنظيم مطبخك الصغير

المطبخ هو مملكة كل ست بيت، وتقضي فيه يوميا ساعات طويلة، ما بين تحضير مختلف الوجبات على مدى اليوم، أو غسل الصحون وتنظيفه، لذلك عندما يكون مصابا بالفوضى نتيجة تراكم الأدوات والصحون نظرا لضيق المساحة، يصيبها ذلك بالاكتئاب.

وتؤكد مهندسة الديكور ياسمين محمود أنه يمكن التخلص من فوضى المطبخ، وتكدس محتوياته لضيق المساحة ببعض الحيل البسيطة، والتي تستعرضها في السطور التالية.

حاولي جمع كل الأدوات التي لا تستخدمينها كثيرا، وضعيها في إحدى درفات المطبخ البعيدة عن يديك، حتى لا تضطري في كل مرة تحتاجين فيها لأدوات، للاصطدام بهذه القطع غير المستخدمة.

استعيني بالسلال البلاستيكية ذات الأدوار المتعددة الرأسية، ورتبي فيها أدواتك المختلفة، فهي تتسع للكثير من الأواني والأدوات، إلى جانب أنها تعطي شكلا جماليا للمطبخ.

الأرفف المتعددة من الحيل الرائعة للتخلص من ضيق المطبخ، فيمكنك عمل العديد من الأرفف على الحوائط، والتي سيتمكنك من تخزين الكثير من الأدوات، ولن تشعري بالزحام والفوضى.

استغلي المنطقة المجاورة للثلاجة، أو حتى جوانب الثلاجة في عمل أرفف، أو بعض التعليقات، والتي تلتصق باللاصق ذي الوجهين، ويمكنك وضع المناديل والبرطمانات، وعلب حفظ التوابل وغيرها من العبوات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا