المحتوى الرئيسى

حصان يحقق أمنية مالكه المُحتضر الأخيرة

بعد إمضاء فرانك كيت 65 عاماً في خدمة الأحصنة، كانت أمنيته الوحيدة في أواخر أيامه أثناء نزاعه مع مرض السرطان هي أمنية لن يستطيع تحقيقها إلا حصان فرانك!

فرانك قبل المرضSWNSأمنيته أن يرى حصانه المفضل للمرة الأخيرة!وحيث أن الحالة الصحية المتدهورة لفرانك قد منعته من الانتقال إلى الإسطبل، فإن العاملين في مستشفى بودمين بكورنوال في إنجلترا قد عملوا على التأكد من أن يحصل فرانك على زيارة من صديقه القديم قبل أن يفوت الأوان.لقد منح الممرضون في المستشفى كيت أمنيته الأخيرة، حيث نظموا زيارة حصان فرانك المفضل لديه للمستشفى قبيل وفاته بأيام.في يوم 23 أكتوبر تم أُخرج فرانك إلى ساحة المستشفى على سرير متحرك حيث لاقى حصانه ذا الخمسة أعوام.حصان فرانك يُدعى إيرلي مورن، وكان في انتظاره هناك، لقد كانت مفاجأة أعدها ممرضو فرانك الذي توفي عقبها بـ 3 أيام. "لقد كانت هذه هدية أخيرة جميلة، وأنا ممتن أنها حدثت"، ذلك ما صرح به ابن كيت لموقع SWNS واستطرد: "لقد كان عملاً رائعاً من الممرضين أن ينظموا زيارة حصانه، أريد أن أشكر جميع العاملين على ما فعلوه، لأنني أعلم أن أبي لم يكن ليتمنى شيئاً أفضل من ذلك".في الوقت الذي أمضاه فرانك مع إيرلي مورن، لم يستطع العاملون في المستشفى التغلب على مشاعرهم، فقد كان فرانك غالباً ما يحكي لهم قصصاً عن مهنته أثناء فترة تواجده في المستشفى.

فرانك وإيرلي مورنSWNSلقد بدأ فرانك العمل في الإسطبلات عندما كان في الـ 15 من عمره، وعقب ذلك بدأ تربية الأحصنة وخدم كحكم في مسابقات الفروسية في إنجلترا.لقد كان إيرلي مورن فرساً أصيلاً أسماه فرانك بنفسه.المصدر: TODAY.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا