المحتوى الرئيسى

طريقة عمل مصيدة بعوض منزلية افعلها وتخلص من البعوض نهائياً

البعوض ضيف غير مرحب به، حيث يباغتك بقرصة مفاجئة تنغص عليك طيب الحياة. إليك بعض الطرق المبتكرة التي اخترعها ضحايا البعوض للتخلص منه، مبتدئة بمحاولاتي الفاشلة:

1- ليمون وقرنفل

صورة طريقة منزلية لصيد البعوض?ivotبغض النظر عن الكلام الذي يأتيك بعد القرصة، مثل: "انت سكر" و "انت عسل" و "البعوض ما يقرص إلا الحلوين"، عليك الاستعانة بليمون مغروس فيه حبات القرنفل. في الحقيقة لم تفدني أبداً، وتعفن الليمون تحت سريري، ولم يتأثر البعوض.

2- مطاردة البعوض بالمصيدة الكهربائية

صورة عصا كهربائية لصيد الباعوضAliExpressمن محاولاتي أيضاً شراء صائدة كهربائية مخصصة للحشرات، ولكن المسألة أشبه بمطاردة سراب، ربما الأكثر فائدة منها المصائد الكهربائية المعلقة التي تجذب البعوض إليها ثم تتخلص منه.

3- قاتل الناموس

صورة صائد للباعوضAliExpressهذه أيضا كانت من ضمن محاولاتي للتخلص من البعوض، ولكن تأثيرها يكاد يكون منعدماً، أشعر أنها تسويق تجاري لا أقل ولا أكثر، كانت تلك ضمن محاولاتي الفاشلة للتخلص من البعوض، وسأهديكم الآن طريقة عملية للتخلص منه، ويمكن صنعها في المنزل.

4- اصنع مصيدة بعوض بنفسك

youtu.beاترك جميع الطرق الماضية، وإليك هذه الطريقة المنشورة في موقع Diply وقد نشرها أحد الذين عانوا من قرصات البعوض المتكررة، تعتمد على علبة مياه غازية فارغة، وسكر بني وخميرة وبعض الماء، والطريقة كما هي موضحة سهلة وبسيطة. تعمل على جذب البعوض بغاز الكاربونيك، بحيث يقع البعوض في المصيدة بدون أن ينتبه.أخيراً إليك: 4 خرافات عن البعوض الذي نكرهه.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا