المحتوى الرئيسى

صورة الفنان أحمد السقا مع ابنه الشاب ياسين التي أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعي

نعرض لكم صورة الفنان أحمد السقا مع ابنه الشاب ياسين التي أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام “، فالفنان أحمد سقا من أفضل الفنانين المصريين التي عملت يوماً بأفلام الحركة ” الأكشن ” في مصر، ولديه جمهور كبير يتبعه ويسعى وراء أخباره بإستمرار ، وقد فاجأ النجم أحمد السقا جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام ” بنشر صورة له مع ابنه الشاب ياسين على حسابه الشخصي على الموقع وأرفقها بتعليق يقول فيه ” هذا الشبل من ذاك الأسد ”

رد فعل جمهور الفنان أحمد السقا من الصورة :-

بعد أن قام السقا بنشر تلك الصورة وكتابة ذلك التعليق عليها، إنهال عليه جمهوره في التعليقات على صورة ياسين ابن أحمد السقا، فيعضهم لفت انتباهه الشبه الكبير بين ياسين وأبيه، وهناك من علق على أنه قد كبر وأصبح جميلاً مثل والده، وبعض آخر تسائل ما إذا كان سيمشي على خطى والده ويتبع مشواره الفني.

ويُذكر أيضاً أن الفنان أحمد السقا يعمل حاليا على فيلمه الجديد بعنوان ” هروب اضطراري “، علماً بأن أخر أعمال السقا هو فيلم ” من 30 سنة ” والذي ما زال يعرض في السنيمات المصرية من بطولة السقا، منى ذكي، شريف منير، وميرفت أمين ونخبة من الممثلين، وإليكم صورة السقا وابنه.

السقا وابنه ياسين

السقا وابنه ياسين



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا