المحتوى الرئيسى

بالصور تخلصي من الرؤوس السوداء في 10 دقائق


تشكل الرؤوس السوداء كابوس للبشرة يفسد الهيئة العامة لها، ويقلل من جمالها، لهذا تكثر مستحضرات التجميل الكيماوية التي تحاول تخريب البشرة وتضر بطبيعتها الحيوية، بجانب كون تلك المستحضرات غالية الثمن ومكلفة.

 وعلى الرغم من كثرة المستحضرات التي تعالج البثور السوداء إلا أن هناك حل سحري من الطبيعة لكل ما يتعلق بالجسد، فبمكونين طبيعيين فقط يمكنك تخطي تلك المرحلة وتجنب ضررها بسهولة فائقة.

Blackhead Removal Scrub

ويمكن استخدام تلك المكونات مع بشرات النساء والرجال على حد سواء ويعطي نفس النتائج بسهولة، فكل ما تحتاجه هو نصف برتقالة، وخميرة أو كما يطلق عليها "صودا الخبز"، ومزجهما معًا لخلق عجينة مرنة وتوضع على الوجه  لمدة تتراوح من 10 إلى 20 دقيقة مع توزيعها على الوجه وأماكن الرؤوس السوداء، ثم فرقها بلطف على البشرة دون تجريح.

 Blackhead Removal Scrub

يساعد عصير البرتقال على شد البشرة، بشكل جيد ويعالج التجاعيد أيضًا، ويفضل قبل وضع العجينة التعرض لحمام بخار ساخن لفتح المسام وللحصول على نتائح أفضل.

Blackhead Removal Scrub

وبعد ذلك، يشطف الوجه مع الماء البارد ليساعد أيضًا على شد الجلد وجعل الوجه صافي، لتعود له الحياة وألا يكون جاف.

 Blackhead Removal Scrub

Blackhead Removal Scrub

وإليك عزيزتي الوصفة الأصلية والتي ذكرت في مجلة Mpls.St.Paul :

المقادير:

2 ملاعق طعام من الخميرة

6 ملاعق صغيرة عصير البرتقال الطازج

التطبيق:

توضع بلطف على الوجه وتجنب العينين، لمدة 10-20 دقيقة (حتى يتصلب القناع) ثم يتم فركه باليدين بالماء البارد، والتأكد من شطف الوجه جيدًا من المكونات.

وإليك النتيجة:

قبل

Blackhead Removal Scrub

بعد 

Blackhead Removal Scrub



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا