المحتوى الرئيسى

تخلص من آلام المفاصل للأبد باستخدام قشور الليمون

التهاب المفاصل هو أكثر الآلام انتشارا ويسبب الشعور بالألم في المفاصل المختلفة بالجسم قد تكون في القدم أو الأصابع والتي تتأثر قبل أي مفصل آخر في الجسم لصغر حجمها وضعفها ، وكثير من العلامات والأعراض التي تأتي وتذهب من وقت لآخر وقد تسبب آلام في المفاصل وقد يحدث تورم وتصلب في المفصل والأخطر من ذلك أنها قد تسبب مشاكل صحية مثل حدوث طفح جلدي وشعور بالإرهاق والتعب.

وجدير بالذكر أن قشور الليمون تحتوي على عناصر هامة مثل زيت الليمون وفيتامين ج وعناصر غذائية أخرى مفيدة وأحماض هامة مثل حمض الماليك والستريك وغيرها من الأحماض الهامة .

تعتبر قشور الليمون ذات صفات علاجية قوية وفعالة ومطهرة جدا وتعمل كمحارب للحمى والقضاء عليها وأثبتت الدراسات أن قشور الليمون تحتوي على زيوت قوية تخفف من آلام المفاصل وإفراز مواد مضادة للالتهابات عن طريق ارخاء الأوعية الدموية للتخفيف من حدة الألم.

الطريقة الاولى:

قم ببشر قشر الليمون للحصول على الجزء الأصفر منها ثم ضع القشرة على الجزء المؤلم في المفصل ودلكها برفق ثم ضع ضمادة على القشرة ولفها جيدا لمدة ساعتين.

الطريقة الثانية:

قم بتقشير ليمونتين ثم ضع القشر في إناء به زيت زيتون ثم أغلق الإناء جيدا واتركه لمدة أسبوعين ثم قم بدهن المنطقة التي تؤلم ودلكها برفق ثم لفها جيدا بقطعة شاش وغيرها في الصباح والمساء.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا