المحتوى الرئيسى

ما الذي يكشفه خط قدرك عن فرص نجاحك على كافة الأصعدة

كله لك:- هل تعلمين أن قصة نجاحك مكتوبة ومرسومة على كفك، تتوقع ما سيكون عليه مستقبلك حتى قبل أن تعيشي تجربتك، تمعّني جيداً في راحة يدك وراقبي خط قدرك من أين يبدأ وإلى أين ينتهي لتستشرفي قصة نجاحك.

1- خط قدر طويل ومستقيم:  يشير هذا الخط الى انك تملكين شخصية قوية. تعلمين من انت وما الذي تريدينه من الحياة. تميلين في بعض الاحيان الى التعقيد حول كيفية انجاز الامور وحماية نفسك وبالاخص حين تشعرين أن هناك اشخاص ضدك. ولكن ذلك يعني بانك من يضع الشروط. سوف تجنين المال بنشاط كبير وتحصلين على مردود كبير ومستمر حتى في سن متقدم.

2- خط قدر ينتهي عند خط القلب: تملين من العمل والوظائف والمهام التي تحتوي على قواعد وشروط ومسؤوليات كثيرة. تنجحين بالعمل بانفراد واستقلالية اكثر من الوظيفة لدى الآخرين. تغيرين مسار حياتك في سن الـ35.

3- انتهاء خط القدر قبل الوصول الى خط الرأس: يظهر ذلك الى انك شخص متوازن جدا، اكتسبت النضوج في سن مبكر. أنت منفتحة وسهلة التعامل بالاضافة الى انك تحبين اللهو واللعب والمرح. إن كنت تعملين في الشأن العام فلديك خط قدر قصير وحتى هؤلاء الذين يملكون مهنة ولكن وفقا لدرجة ابداعهم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : Ìí Èí Óí äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا