المحتوى الرئيسى

شاب سعودي يفقد 500 كيلو جرام من وزنه فى تحدي كبير خلال ثلاث سنوات وتغير شكله

اصبحت السمن مرض العصر الذي يخشاه الكثر من الناس الاشخاص لما له العديد من الاضرار فى الشكل وايضا ثقل فى الحركة والازمات التي يسببها السمنة على صحة الانسان بكافة الاشكال ، ولان اسباب السمنة كثيرة ومنها المرض العضوي او بسبب الاكلات السريعة والتى تحمل سعرات حرارية كبيرة ودهون او من تناول الاشخاص كميات كبيرة من السكريات متمثلة فى الحلويات وغيرها وتكون فاتح للشهية بشكل كبير والتى تسبب مرض السمنة المفرطة ، وايضا نجد عدد كبير من الطرق والوصفات لاجراء تخسيس او انقاص وزن لهؤلاء الاشخاص عن طريق العرض على طبيب مختص فى السمنة واتباع نظام غذائي صحي او اتباع نظام غذائى قاسي للاخفاض الوزن او الاتجاه الى عمل عمليات شفط الدهون وغيرها من عمليات التخسيس ولكن يبقي الشي الاهم الا وهو العزيمة التى تجعل هؤلاء الاشخاص لديهمة العزيمة القوية فى القدوم على هذا  العمل .

وفى نفس السياق استطاع شاب سعودى فى خفض كمية كبيرة من السمنة لدية بعد ان تجاوز وزنه ما يقرب من 600 كليو جرام ، والذى استطاع بفضل الاسرار والارادة وفى مدة ثلاث سنوات ان يظهر بعده بشكل لائق وخسارة ما يقرب من 80% من وزنه اي بما يعادل 500 كليو جرام .

ومنذ ثلاث سنوات ماضية وفور انتشار قصة هذا الشاب عبر وسائل الاعلام الاجتماعية المختلفة امر العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبد العزيز بتوجيه العلاج الازمة باحدي المستشفيات المتخصصة بالعاصمة السعودية الرياض ولكن حين ذك من خلال ونش الدفاع المدني .

وبعد مدة العلاج الكبيرة والتحدي القوي الذي قام به الشاب السعودي وما قدمته المستشفى استطاع ان يعود الى حياته الطبيعة من جديد ، وتم نشر عدد من الصور له وهو جالس على مقعد وقد تغيرت ملامحه الى حد كبير.

 

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا