المحتوى الرئيسى

فيديو هذه المرأة أكلت الموز لـ12 يوم وهذا ما حدث

كله لك-: الموز هو من أكثر الفاكهة الصحية الموجودة في العالم، فهذه الفاكهة غنية بالبوتاسيوم ومنخفضة الصوديوم، كما وستوفر لك العديد من الفوائد الصحية.

وهذه المرأة أكلت الموز لـ12 يوماً دون أن تأكل أي شيء آخر، فماذا حصل معها؟

قامت أخصائية التغذية يوليا تراباث بأكل الموز فقط ولمدة 12 يوماً وذلك لتختبر جميع منافعها، ولتكتشف التغييرات التي ستحدث لجسمها.

وكان نظام يوليا الغذائي صحي جداً ويعتمد على جميع الأطعمة، لكنها قررت خوض هذه التجربة لتكتشف فوائد الموز، وهذا النوع من الأنظمة الغذائية يسمى "نظام غذائي أحادي الفاكهة".

وفي النتيجة التي حصلت عليها، فبالرغم من أن الموز يحتوي على سعرات حرارية أكثر من أي فاكهة أخرى، إلا أنه يحتوي أيضاً على كمية كبيرة من الفركتوز، غلوكوز، سكروز "سكر القصب"، والألياف، وبالتالي فهي تسد الشهية وتشعرك بالامتلاء والشبع لوقت طويل.

وبعد أن اتبعت هذا النظام الغذائي إضافة إلى شرب كمية كبيرة من الماء، وممارسة التمارين الرياضية، والنوم بشكل كاف، لاحظت تغيير إيجابي كبير سواء جسدياً أو عاطفياً.


شاهد الفيديو





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا