المحتوى الرئيسى

شيء لا يصدق مدرّب رياضي يزيد وزنه 30 كغ لمساعدة زبونته على أن تنحف

عرض برنامج يُدعى Fit to Fat to Fit على قناة A&E التلفزيونية تحدياً مفاجئاً فُرِضَ على مدرِّب رياضي من أجل مساعدة زبونة له على خسارة الوزن.

قرّر مدرِّب رياضي إسمه أدونيس هيل أن يضع نفسه في نفس ظروف زبونته لكي يفهم الصعوبات التي يواجهها الشخص البدين. زبونته أليسّا كاين معلّمة تعاني من زيادة الوزن. اضطرّ أدونيس البالغ من العمر 35 سنة أن يتبع حمية فائضة بالسعرات الحرارية.

توقّف هيل عن ممارسة أي نوع من التمارين الرياضيّة وكان يلتهم أكثر من 8000 سعرة حرارية في اليوم. كان نظامه الغذائي يعتمد على تناول الكعك المُحَلّى على الفطور والتهام غداء يتضمّن نقانق الهوت دوغ والبيتزا وعند العشاء يأكل عند الماكدونالدز، وبين الوجبة والأخرى كان يأكل بسكويت أوريو.



وإذ لم يزدَد وزنه بما يكفي بعد 3 أشهر قرّر إضافة حوالى 4 ليتر من المشروبات الغازيّة إلى نظامه الغذائي بهدف الاستمرار باكتساب الوزن. وأخيرًا ازداد وزن هيل 30 كغ. لا بدّ من أن هذه المحنة كانت صعبة على هيل بشكل خاص لأنه في صِغره مرّ بفترة من البدانة وأصيب على إثرها بالاكتئاب.



تمكّن هيل وزبونته من خسارة 25 كغ في غضون 4 أشهر بفضل ساعة من تمارين القلب (Cardio-training) وساعة من تمرين العضلات كلّ يوم من 5 إلى 6 أيّام في الأسبوع.

إنها ليست المرّة الأولى التي يكتسب فيها مدرّب رياضي خاص الوزن عمدًا فقط من أجل خسارته من جديد. ففي العام 2011 ازداد وزن درو مانينغ 30 كغ أيضًا لكي يعرف كيف يعيش الأشخاص الذين يعانون من البدانة من أجل أن يفهم زبائنه أكثر.

تحدّي هيل المقبل هو رحلة 210 أيام من نيويورك إلى كاليفورنيا. هدف هذه الرحلة هو تشجيع المشي على الأقدام كتمرين للصحّة.

إذا وجدتم تجربة هذا الرجل الشجاع ملهمة لكم، شاركوها مع معارفكم وأقاربكم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : آي فراشة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا