المحتوى الرئيسى

بالصور تحف فنية داخل أنابيب المختبر

هو فن ولكن ليس كما اعتدنا عليه من لوحات ومجسمات، بل هو ما يمكن أن نسميه فن اللوحات المصغرة. لوحات فنية يصممها مبدعوها بطريقة تجعلك تتساءل كيف صُنعت ياترى؟ سنتعرف على بعضها حسبما وردت في Bored Panda.

صورة لوحات فنية في انابيب مختبرInstagram / byroseهل يمكنك أن ترى العالم في زجاجة، العالم بجميع مكوناته ابتداء من الأرض والتربة وماعليها من حجر وشجر وانتهاء بالسماء؟ الفنانة الهولندية روزا دي يونج تنقلنا إلى عوالم أخرى جميلة وبديعة من خلال التفاصيل الصغيرة التي تحتويها أنابيب المختبر.

صورة انابيب مختبر بداخلها مجسمات فنيةInstagram / byroseفي حسابها على الانستقرام الكثير من هذه الأعمال التي أطلقت عليها مسمى" مايكرو ماتر".

فنInstagram / byroseتتميز أعمالها بالدقة الفنية والمساحة الجمالية على الرغم من صغر المساحة التي تعمل عليها، لكن التفاصيل هنا مدعاة للتأمل.

صورة للوحات الفنية المصغرة Instagram / byroseتتحدث رزوا عن نفسها في موقعها الشخصي فتقول إنها بعد العمل لفترة مع وكالات الدعاية والإعلان قررت العمل بمفردها من خلال ابتكار أشياء تجذب الآخرين للنظر إليها، ويمكن الاحتفاظ بها كذكرى شخصية، بدأ كثير من العملاء بالتواصل معها لشراء هذه المجسمات، فأنت من خلالها تنظر إلى العالم الجميل، وتراه كقطعة فنية على مكتبك.روزا ليست المبدعة الوحيدة التي امتهنت هذا النوع من الأعمال الفنية، هناك ايضاً فنان يصنع أعمالاً فنية مصغرة ثلاثية الأبعاد بأشياء بسيطة نستخدمها يومياً.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا