المحتوى الرئيسى

تلك هي أسرار كوب قهوتك المفضل إليك الطريقة


كتبت - هاجر حاتم:
صنع كوب القهوة المثالي رغم بساطته أمر عجز الكثيرون عنه، ويتبقى صنع قهوة تشبه تلك التي تطلبها من أشهر الكافيهات العالمية أمرًا يكاد يكون مستحيلًا، ولكن هناك عدة أسرار يتبعها هؤلاء صانعي القهوة حول العالم، إليك أهمها وفقًا لما نشره موقع eatingwell.
رشة ملح
ربما يتعجب الكثيرون من هذا الامر، خاصًة من يحبون القهوة "سكر زيادة" ولكن هل تعلم أنك إن وضعته ذرة ملح لقهوتك لن تضطر لوضع كل تلك الكميات من السكر، لأن الملح يعمل على إزالة تلك المرارة الموجودة بالقهوة.
مكعبات القهوة
تعتبر واحدة من أكثر الحيل شيوعًا، وأكثرها ذكاء، وتتم عن طريق وضع القهعوة السائلة في القوالب الخاصة بمكعبات الثلج، ومن ثم إضافتها لقهوتك المثلجة المفضلة، بدلًا من مكعبات الثلج التقليدية.
أكياس القهوة
إن لم تجد أكياس القهوة المفضلة، وفقط لديك مسحوق القهوة الذي لا يمكن وضعه مع الماء الساخن، قم بوضع هذا المسحوق بورق زبدة، ولقهوة مركزة اترك الورقة مدة أطول.
تزيين اسمك
قم بعمل قصاصات من الورق على شكل اسمك، ومن ثم وضعها على الكوب وقم برش مسحوق القهوة أو السكر، ثم قم بإزالة الورق.
رغوة الحليب
إن لم يكن لديك الأكياس الجاهزة التي بها مسحوق الرغوة، يمكنك عمل ذلك بالمنزل أيضًا، عن طريق وضع الحليب "اللبن" في برطمان خاص، ثم يرج جيدًا، ثم يتم وضعه بالمايكروويف لمدة 30 ثانية، واستمتع بعضها بمذاق متميز لرغوة الحليب.
جودة البن

وبالنهاية احرص دائمًا على ان تكون حبيبات البن أو المسحوق لديك طازجة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : مصراوي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا