المحتوى الرئيسى

حقيقة خلطة عصير المتزوجين لرفع القدرة الجنسية

حذّر خبير تغذية مما يطلق عليه "عصير المتزوجين" أو "عصائر الطاقة" أو "الفياغرا" أو "ليلة خميس" التي يروّج لها في المحلات التجارية داحضاً حقيقة الادعاءات بأنها تمنح المزيد من الطاقة الجنسية.

وقال استشاري جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم في المدينة الطبية بجامعة الملك سعود الدكتور صالح بن صالح ضمن تحقيق لوكالة الأنباء السعودية إن الهدف من هذه العصائر هو التلاعب بالمستهلكين.

وأفاد صالح أنها خلطات تقدمها عمالة غير متخصّصة في شؤون الغذاء، لكنها تنهل معلوماتها من محرك البحث غوغل الذي بدا واضحاً في شاشات العرض الزاخرة بالنصائح الملائمة مع المنتجات التي يبيعونها، وهو وضع مستفز لصدوره من غير متخصص.

واعتبر أنه في حال تسببت هذه الخلطات بتحسن القدرة الجنسية، فإن ذلك يعود للجانب النفسي التحفيزي وإلجام المثبطات الذهنية فقط، محذرين من الكميات الكبيرة من السكر والمواد الملونة في تلك العصائر.

ونصح صالح بتناول الكرفس الذي يحتوي على هرمون الأندريستيرون الموجود عند الرجل، بالإضافة إلى تناول الأفوكادو يحتوي على فيتامين (أ) المساعد على إنتاج هرمونات التيستوستيرون، والإستروجين والبروجسترون، وفواكه: الموز، الرمان، التوت، التفاح، الكمثرى، والأناناس.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : موقع 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا