المحتوى الرئيسى

بيتزا بلحم الحصان واحدة من أغرب 5 إضافات للبيتزا في العالم

البيتزا تُعد الطبق المُفضل لدى الكثيرين مع الإضافات المعتادة مثل الفطر والسجق والخضار، ولكن هل جربت أن تأكل بيتزا بلحم الحصان؟ هنا سأخبرك عن أغرب 5 إضافات أعدها أشخاص للبيتزا الخاصة بهم من حول العالم كما نُشر على MSN.

1- بيتزا بجوز الهند والجمبري من كوستاريكا

صورة البيتزا الشهيةTrip Hobo قد تبدو إضافة فاكهة مثل جوز الهند إلى البيتزا شيئاً غريباً، ولكن إضافة الجمبري إليها أيضاً لا يُصدق. ولكن هذه أكثر إضافة يفضلها سكان كوستاريكا.

2- بيتزا Berlusconi من فنلندا

صورة البيتزا الفنلنديةMenulogأراهن على أنك لن تتمكن من تخمين ما يوجد في هذه البيتزا المشهورة في فنلندا؟ تسمى بيتزا Berlusconi ويوضع عليها الفطر، والفلفل الأحمر، ولحم حيوان الرنة المدخن.

3- البيتزا اليابانية العجيبة

صورة البيتزا اليابانيةSpontaneous Tomatoمن المعروف أن الأكل البحري هو أكثر ما يؤكل في اليابان. وقد تظن أنهم يكتفون بوضع السمك عليها، ولكنهم يزيدون أيضاً البيض، والملفوف، والحبار، والمعكرونة اليابانية.

4- لحم الحصان هو المفضل في الدنمارك

صورة لحم الحصانApropoTVفي بعض بلدان العالم يُعتقد أن لحم الحصان هو من أجود وأفضل أنواع اللحم. وفي الدنمارك يتصدر لحم الحصان كالإضافة الأولى إلى البيتزا. لا أظن أني أستطيع أن آكله، لا أريد الذهاب إلى الدنمارك بعد اليوم.

5- الحيوانات المنتشرة في أستراليا

صورة البيتزاWordpress / Eat Streetتُعرف أستراليا بكثرة وجود حيوان الكنغر فيها، كما يكثر عدد التماسيح وطائر الإمو الأسترالي. وهذا ما يحبون وضعه على البيتزا أيضاً! بيتزا بلحم الكنغر والإمو والتمساح.إن كنت مهتم بمعرفة الأشياء العجيبة حول العالم أقترح عليك قراءة طقوس زواج غريبة من الهند وكوريا والصين و 4 دول أخرى.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا