المحتوى الرئيسى

فتاة تخطئ وتستخدم منتجاً لإزالة الشعر بدلاً من شامبو الشعر والنتيجة مضحكة

نتعلم أفضل المقالب في حياتنا من ممارستها ضد أخواتنا وأقاربنا، وحتى إن أوقعنا نفسنا في موقف محرج سنجدهم حولنا يضحكون على ما فعلنا.وفي عصرنا هذا سنجد الإنترنت أيضاً يضحك على ما نفعله، مثلما حدث مع هذه الفتاة Kelsey Connors وأختها Kayla Connors، فقد استعملت Kelsey شيئاً مختلفاً تماماً عن شامبو الشعر عند استحمامها وظهرت بشكل ساخر، لنتعرف على القصة حسبما ذكر موقع Distractify.

مزيل شعر بدلاً من شامبو شعر

فتاة فقدت شعرها باستخدام مزيل شعرTwitter / Kaycon000استعملت الفتاة مزيلاً للشعر بدلاً من الشامبو، ما جعلها تفقد شعرها، وبالطبع صورت أختها Kayla كل شيء، وانتشرت صورها بسبب المقلب الكوميدي التي أوقعت نفسها فيه.

هذا ما بدت الفتاة عليه بشعرها في سن أصغر

الفتاة بشعرهاFacebook / Kelsey Connors

لم يتركها أحد في حالها بالطبع وبدأت المقارنات بينها وبين صور أخرى وتحولت إلى مَضحكة

ميم للفتاةInstagram / fuckjerryكما في هذا البوست قال أحدهم إن كلبهم خضع لبعض الغرز في رأسه، وأن أخته قررت أن تحلق شعرها أيضاً كنوع من التضامن.

وبالطبع لم يصدق بعضهم هذه القصة مطلقاً وقالوا إن الصورة عُدلت باستخدام برنامج فوتوشوب

فوتوشوب للفتاةTwitter / nagel_sbبالطبع قد تكون الصورة غير حقيقية على الإطلاق، ولكن لا يمنع هذا من أن الصورة مضحكة جداً.اقرأ أيضاً: 7 فتيات قررن قص شعورهن والنتيجة لن تصدقيها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا