المحتوى الرئيسى

مفاجأة البيتزا تساعدك على خسارة وزنك

الرشاقة هي حلم تسعى كل امرأة للوصول إليه دائمًا، لكنها تضعف دائمًا أمام المغريات والأطعمة الشهية المحببة لقلبها، التي تأتي في مقدمتها "البيتزا"، التي نعشقها جميعًا ولا نستطيع مقاومتها أو التخلي عنها في أثناء الرجيم.


ولكن تفاجئك الآن "سوبرماما" بسرد تجارب بعض الأشخاص الذين اتبعوا رجيم البيتزا، ولم تزيد من أوزانهم بل ساعدتهم على خسارة الوزن أيضًا!

استطاعت الفتاة الأمريكية "شارلوت باليرمينو" خسارة 3 كيلوجرامات من وزنها، بعد أن قررت أن تتبع رجيم البيتزا لمدة أسبوع، حيث كان اختيارها يقع على البيتزا الغنية بالخضروات قليلة الدسم، وتضيف زيت الزيتون على قطع البيتزا التي تتناولها.

كانت تتناول حصتها من الطعام من خلال تناول الأنواع المختلفة من البيتزا، وتختار في الصباح البيتزا التي تحتوي على أنواع الجبنة المتنوعة فقط، وامتنعت عن تناول أي طعام آخر هذا الأسبوع.

في البداية، شعرت شارلوت بأنها تعاني من الانتفاخ بسبب دسامة البيتزا والعجين، ولكنها بعد يومين بدأت تشعر بالتحسن واعتادت على هذا الرجيم.

وبعد أسبوع من التزامها بهذا الرجيم، اكتشفت أنه ساعدها على إنقاص وزنها، ولكنها لا تنصح باتباعه لفترة أطول وأشارت إلى أنه رجيم غير مناسب لصحة الجسم.



وإليك أيضًا تجربة الشيف "باسكال كوتسولينو" الأكثر دهشة، حيث استطاع أن يخسر أكثر من نصف وزنه الزائد، دون اتباع أي نظام غذائي، بل فقط بتناوله للبيتزا يوميًا!

خسر الشيف 101 باوند من وزنه الزائد (45 كيلوجرامًا تقريبًا)، وهو يأكل البيتزا يوميًا لمدة 7 أشهر، بعد أن انتقل من إيطاليا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ووصل وزنه إلى 370 باوند (167 كيلوجرامًا)، بسبب الإفراط في تناول المنتجات السكرية والمشروبات الغازية والوجبات السريعة، وحذره الأطباء من خطر الإصابة بأمراض القلب، بالإضافة إلى أنه كان يعاني من مشكلات في ظهره ومعدته، ومن هنا قرر التخلص من وزنه الزائد.

تخلى عن المشروبات الغازية والحلويات وبدأ في صنع بيتزا مارجريتا، وتناولها في وجبة الغذاء كل يوم، ويحتوي العجين في هذه البيتزا على الدقيق والماء والملح والخميرة، دون الزبدة والدهون التي توجد في البيتزا العادية، بالإضافة إلى صلصة الطماطم وأوراق الريحان وجبن موتزاريلا، بحيث تصل إلى 600 سعرة حرارية، وتضمنت وجبتا الإفطار والعشاء على الفواكه وعصير البرتقال والسلطة والقهوة وأطعمة تحتوي على البروتين معظمها مأكولات بحرية.

نجح "باسكال" في الوصول إلى وزن 122 كيلوجرامًا بتناوله اليومي للبيتزا وابتعاده عن الوجبات السريعة والحلويات، حيث كانت وجباته تحتوي على توازن جيد من البروتين والكربوهيدرات والدهون.

وأنتِ ماذا عنك؟ هل ستجربين رجيم البيتزا؟ شاركينا تجربتك..













لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : سوبر ماما

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا