المحتوى الرئيسى

7 أفكار بسيطة وعملية ورائعة لإضافة لمسة جمالية إلى منزلك هتعجبك

لا يجد الإنسان الراحة إلا في منزله، فهو مملكة المرأة وملاذ للرجل، ومن أجل منزل مليء بالدفء والجمال، هذه 7 أفكار بسيطة وعملية طبقاً لما نشره موقع Bright Side سوف تضفي على منزلك مزيداً من الجمال.

1- كرسي هزاز معلق مثل الأرجوحة

كرسي هزاز للمنزل رائعRachel Denbow يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بعمل هذا الكرسي الهزار والمكون من قماش قوي وبعض الحبال لكي تضعه في غرفة معيشتك لتستخدمه للاسترخاء أثناء القراءة أو مشاهدة التلفاز. يمكنك معرفة الطريقة بالتفاصيل من خلال موقع A Beautiful Mess.

2- حان الوقت لتنام كل الدمى في مكان واحد

مكان معلق لجمع الدمىLemons Queezy Home حان الوقت لكي تنام كل الدمى فى مكان واحد، وأيضاً بدون أن تشغل حيزاً من المنزل بهذه الفكرة المبتكرة والبسيطة، قطعة من القماش مثبت ببساطة على حائط الغرفة فوق سرير طفلك الصغير، يمكنك معرفة كيفية صنعه بالتفاصيل من خلال موقع Lemons Queezy Home.

3- مكان مخصص لشحن الموبايل

مكان مخصص لشحن الموبيلBrit Mediaأفكار كثيرة لكيفية تثبيت الموبايل أثناء الشحن، هذه من أرقها وألطفها، سلة معدنية بسيطة معلقة أسفل الفيشة على حامل يشبه حامل الستائر ومثبت في الحائط، ويمكن أن تستغل الحامل في تعليق بعض المزهريات أيضاً.

4- أفكار بسيطة لتزيين الزجاجات وجعلها قطع ديكور في منزلك

تزيين الزجاجات الفارغهA Beautiful Messيمكنك أن تضيف لمسة جمالية إلى المنزل من خلال تزيين الزجاجات العادية جداً بدلاً من أن تلقيها في سلة المهملات، قليل من الألوان، وكثير من الخيال، يمكنك مشاهدة الطريقة من خلال موقع A Beautiful Mess.

5- ممسحة أقدام

ممسحة أقدامA Beautiful Messقطعة صغيرة من الموكيت القديم، وقليل من الطلاء، والنتيجة ممسحة أقدام رائعة تزين واجهة منزلك، راجع الطريقة من خلال موقع A Beautiful Mess.

6- ساعة غير تقليدية من إطارات صورك الخاصة

ساعة حائط مبتكرةPhotojojoبالتأكيد ستكون ساعة حائط مميزة جداً وخاصة تلك التي تصنعها من إطارات تحتوي على صورك الخاصة، كل صورة ستدل على ساعة بعينها، وهي فكرة بسيطة جداً لتنفيذها، يمكنك مشاهدة الطريقة من خلال موقع Photojojo.

7- مكان خاص لأكواب القهوة والشاي

رف خاص لأكواب القهوة والشايMandi Johnson / A Beautiful Messولماذا لا يكون هناك مكان لأكواب الشاي والقهوة مثل رف الكتب، وهو لا يتطلب مجهوداً كبيراً، بضعة ألواح من الأخشاب وبعض اللصق ثم الدهان ويصبح جاهزاً، والطريقة كاملة يمكنك أن تشاهدها على موقع A Beautiful Mess.أفكار كثيرة ومتنوعة، يمكنك أن تشاركنا رأيك أي منها أعجبك أكثر، كما يمكنك مشاهدة أفكار عملية جداً لحل 5 مشكلات نعاني منها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا