المحتوى الرئيسى

9 صور ستجعلك تغلق الكاميرا الأمامية إلى الأبد انظر كيف يمكن للسلفي أن يفضحك أمام الكون كله

السيلفي أسلوب حياة! في أي مكان يمكنك أن تتخيله ستجد بالتأكيد شخصاً يلتقط سيلفي، في الحمامات، وفوق الأبواب، وبداخل الأحواض، ولا نستبعد أن نرى سيلفي بداخل مصارف المياه قريباً.عرض لنا موقع Sad and Useless Humor إلى أي حد بلغ هوس الناس بصور السيلفي.

1- حين يطلب منك أصدقاؤك أن ترسل صورتك مع الـ Girl Friend

صورة رجل يلتقط صورة مع دجاجة Restnovaرغم أن الـ Girl friend خجولة للغاية، ولا تحب الاختلاط بالناس، وتنام مبكراً لذا لا أصطحبها معي في مشاويري، إلا أنني سوف أرسل لك صورتنا سوية.

2- تحداني ألف رجل أن أستخدم ماكينة الحلاقة الرجالية. وها قد فعلت!

صورة سيدة تحلق بماكينة الحلاقة الرجاليةTwitter / TheDreamCIosetلقد واجهتني مشكلة واحدة، وهي أنني أسأت استخدام كريم الحلاقة.

3- حين لا تعثر على أحد ليلتقط صورتك على غفلة منك، لا مفر من فعل التالي:

صورة سيلفي لرجل نائمOnedio- ضع مرتبة السرير أمام مرآة الحمام.- قف أمامها لتبدو وكأنك نائم عليها.- التقط سيلفي لك وأنت ممسك غطاء السرير حتى لا يقع منك وتنكشف.

4- ومن الحب ما قتل! سيلفي المحبين تحت الماء

صورة السيلفي لرجل وسمكةImgur / FiveWoodWilsonنصيحة لمصلحتك: لا تتعلق بسمكتك الأليفة إلى الدرجة التي تدفعك للغوص برأسك في حوض السمك، فأنت يا عزيزي تعاني من فراغ عاطفي حاد، وينبغي عليك الارتباط فوراً.

5- عندما تهوى تسلق الجبال ولكن لا سبيل لتحقيق أحلامك

صورة رجل فوق البابHexjam لا يقتصر الأمر على تسلّق الأبواب فقط، بل يشمل مراوح السقف، وأعلى الثلاجة، ونافذة المطبخ، ويمتد إلى بيت بنت الجيران.

6- مصيرك المحتوم عندما تنام بعد الفجر وتستيقظ في السادسة صباحاً للذهاب إلى العمل

صورة فتاة تلتقط السيلفيImgur / bamanثم تعود وتندم بعدما عرفت ما الذي فعلته عند استيقاظك، على الأقل هذه الفتاة محظوظة، فهي لم تنزل إلى العمل أو الجامعة بحذاء مختلفة ألوانه، أو ارتدت بنطال أخيها، أو نسيت المشط بشعرها أثناء تسريحه!

7- اربط وجهك بالشريط اللاصق ثم صور سيلفي! 

جيم كاري في صورة السيلفيTwitter / JimCarreyوللممثليين أيضاً عثراتهم في السيلفي، ومنهم جيم كاري، الممثل الأميركي الشهير، الذي قرر تجربة اللاصق في صور السيلفي.

8- لو منعك أبوك من الخروج مع أصدقائك بسبب درجاتك السيئة فلا تحزن، لدينا الحل!

صورة رجل يركب دراجة في الحمامImgur / FiveWoodWilsonهل جرّبت قيادة دراجة أختك الصغيرة في الحمام من قبل؟ جرب وستندم بالتأكيد.

9- الحل الأمثل حتى لا تنسى المكان الذي وضعت فيه المشتريات

صورة رجل يلصق مشتريات حول وجههTwitter / JasmineMaeleneهذا الحل الوحيد لتتجنب الطرد من المنزل حينما تعلم والدتك بأنك لا تتذكر أين وضعت المشتريات التي اشتريتها للتو كعادتك كل مرة.وهكذا لقد انتهينا من السيلفي الطريف، لننتقل فوراً وبلا أي تأجيل لمشاهدة السيلفي الخطير من خلال مقال: السيلفي المميت. 8 صور سيلفي الْتُقطت في أوقات خطيرة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا