المحتوى الرئيسى

البيض المسلوق يساعد في إنقاص الوزن

إنقاص الوزن من الأمور التي تهتم بها معظم الفتيات للتخلص من السمنة والحصول على جسم رشيق وجذاب، ولكن تواجه الفتيات أثناء فترات الريجيم مشكلة الجوع التي تدفعهن إلى تناول المزيد من الطعام مما يتسبب في زيادة الوزن.

وتقول الدكتورة إيمان فكرى استشارى السمنة والتغذية العلاجية: إن من أهم إرشادات فترات الريجيم هي التركيز على تناول الأطعمة صعبة الهضم الغنية بالألياف، وذلك لأنها تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة، كما أنها تساعد الجسم على حرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية.

وأضافت "إيمان" أن البيض يعد من أهم الأطعمة التي تساعد على تقليل الشهية وإعطاء الشعور بالامتلاء لفترة طويلة خاصة إذا تم تناوله على وجبة الإفطار، كما أن البيض يحتوي على فيتامين «أ» والبروتين، مما يساعد الجسم على أن يبقى حيويا ونشيطا طوال اليوم، لذا يجب تناول بيضة مسلوقة على الإفطار يوميا أثناء فترة الريجيم.

وتابعت أنه عند الشعور بالجوع يجب عدم التفكير في الطعام وتناول المزيد من الماء والخضراوات الورقية مثل الخس، مع ضرورة ممارسة الرياضة التي تساعد على إنقاص الوزن وشد ترهلات الجسم، وذلك للحصول على جسم رشيق وجذاب بدون ترهلات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا