المحتوى الرئيسى

كاريكاتير سياحي طريقة مميزة لزوجين وثّقا رحلتهما حول العالم

لكل زوجين طريقتهما في توثيق الأيام الجميلة، فيليسيا وأندرياس زوجان اختارا توثيق رحلتهما إلى بعض دول العالم بطريقة مبتكرة نوعاً ما، وذلك من خلال دمج صور كاريكاتير لشخصيتين ابتكراهما مع الصور إلى الأماكن الجميلة التي زاراها معاً.سنرى معاً بعض رسومات الكاريكاتير بداخل صور لرحلتهما، فيليسيا ترسم الكاريكاتير المناسب، وأندرياس يصوّر، تعرّف على بعض تفاصيل فكرتيهما كما وردت عبر موقع TravelBench.

1- البداية هنا

صوره استديو تصوير في سنغافورهInstagram /doodledeuxبداية لماذا أبانغ وننغ وما الذي تعنية هذه الأسماء؟ يرجع هذان الاسمان إلى اللغة الإندونيسية وأبانغ تعني الرجل بينما ننغ المرأة، ومن خلال شخصيتي كاريكاتير يوثق فيليسيا وأندرياس رحلتهما مع إضافة بعض التعابير اللطيفة على الكاريكاتير، ويشاركانها مع الآخرين من خلال حسابهما على انستقرام doodledeux.هذه الصورة أمام أستديو كانديلوشيوس للتصوير في سنغافورة، وفي محاولة من ننغ لالتقاط الحلوى المعلقة.

2- شاطئ جزيرة سينتوسا

صورة جزيرة سنتوساInstagram /doodledeuxأبانغ وننغ في جزيرة سينتوسا في سنغافورة التي تعرف بأنها من أهم الجزر السياحية حيث يزورها ما يقارب 5 مليون سائح سنوياً.

3- المساء الجميل في سنغافورة

صورة سنغافوراInstagram /doodledeuxإطلالة جميلة على أحد شواطئ سنغافورة مع ناطحات السحاب، ويبدو من تعابير أبانغ وننغ أن المنظر الجميل الذي أمامهما أمتعهما للغاية!

4- وجبة في شارع البستان في سنغافورة

صورة ساندويشات مع كاريكاتيرInstagram /doodledeuxشعرت بالجوع عندما شاهدت هذه الصورة التي تجمع أبانغ وننغ! الساندويتشات شكلها شهي للغاية.

5- السباحة تحت الماء

صورة حوض سمك في سنغافورهInstagram /doodledeuxفي أحد أحواض السمك في سنغافورة مع ننغ التي تحاول الإمساك بالأسماك.

6- استراحة في الحديقة

كاريكاتير يستلقي في حديقة عامةInstagram /doodledeuxيبدو أن الرحلة كانت متعبة لذلك لا بأس بالاسترخاء قليلاً في إحدى الحدائق الجميلة.

7- أبانغ وننغ مع نحام وردي

صورة نحام ورديInstagram /doodledeuxيبدو أنهما يخافان من الوقوع في البحيرة! الجو متوتر في هذه الصورة.في حسابهما على انستقرام كثير من الصور الجميلة للمواقع التي زاراها، معالم سياحية ومطاعم وشواطئ وحدائق، وهذه الطريقة البديعة في التوثيق حصدت إعجاب المتابعين من مختلف دول العالم. بالتأكيد ليسا وحدهما من يسعيا لتوثيق رحلتيهما بطريقة مبتكرة، إليك مثلاً رسامة أوكرانية بدأت تحدياً خلال 365 يوماً للرسم يومياً. النتيجة مذهلة! ستجد في هذا المقال هذه الرسامة وهي توثق المناظر الطبيعية الجميلة التي مرت عليها أثناء ترحالها، واقرأ ايضاً السيارات الصغيرة رحلة إلى معالم العالم الجميل والتي تسعى من خلالها كيم وينرغبر إلى توثيق رحلتها حول العالم بإضافة السيارات الصغيرة إلى المناظر الجميلة التي تصورها. وبما أن حديثنا عن السفر اكتشف نفسك من خلال هذا الاختبار: هل يمكنك السفر وحيداً؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا