المحتوى الرئيسى

صور لأخطاء أعظم الأفلام في السينما هل لاحظتها من قبل إذن أنت ذكي

أفلام السينما لا تخلو من الأخطاء والهفوات، حتى العالمية منها! وهي أخطاء مضحكة أحياناً. هل لاحظت من قبل مثلاً أن بعض الألوان اختلفت في مشاهد من الفيلم؟ أو أن الممثلة تغيّرت ملابسها في المشهد نفسه الذي تتابعه؟ إذا كنت ذكياً كفاية فقد تكون انتبهت إلى هذه الأخطاء، التي وردت على موقع Movie Mistakes :

1- فيلم سبايدر مان 2002  أخطاؤه من السينما

صورة الخطأ في سبايدر مانMarvel Enterprisesالمصباح الجانبي في اللقطة الأولى من الفيلم كانت هي التجربة التي قام بها بيتر لمعرفة قدرته الحقيقية كالرجل العنكبوت. في الدقيقة التالية مباشرة في المشهد يفتح الباب لخالته ليظهر المصباح سليماً معافى من كل شر! ما هذا أيها الرجل العنكبوت، أنت رجل خارق للعادة، ولكن لا تصل إلى درجة إصلاح المصباح بهذه الطريقة المدهشة.

لقطة من سبايدر مانMarvel Enterprisesأعتقد أن لرجل العنكبوت فعلاً قدرات خارقة لم أشاهدها من قبل، في اللقطة الأولى اتسخت عدسته اليمنى، في المشهد التالي ظهرت العدسة نظيفة ولا أوساخ عليها!

2- فيلم قراصنة الكاريبي 2003 وظهور خاطئ 

صورة الخطأ في فيل قراصنة الكاريبي Walt Disney Picturesنعم، بالضبط خلف جاك سبارو ووسط زحمة القراصنة يظهر بالخطأ أحد أعضاء الفريق المشارك في تصوير الفيلم مرتدياً قميصاً أبيض وقبعة راعي البقر، متأملا البحر، توقيت خاطئ جداً لتأمل البحر. يا ترى هل انتبه أحد إليه منكم وقت مشاهدة الفيلم؟

3- فيلم هاري بوتر 2007 بقدرة قادر قميص مختلف في دقيقتين

صورة الخطأ في فيلم هاري بوتر Warner Brosهاري بوتر ينعكس عليه السحر، ويتبدل قميصه من موديل إلى آخر في مشهدين يفصل بينهما دقيقتان وهو مكمّل للمشهد السابق. يا لهوي!

4-  فيلم توايلايت 2010 إيدوارد يختفي عنه البريق

صورة ايداورد من فيلم توايلايت Summit Entertainmentإيدوارد في مشهد لقائه مع بيلا في الحقل كان يبرق لامعاً في ضوء الشمس، بينما في المشهد التالي اختفى عنه البريق. ما هذا يا إيدوارد، ما هذا التناقض؟هذه كانت بعض الأخطاء في السينما فهل انتبهت إليها سابقاً قبل أن نذكرها لك؟ شاركنا ملاحظاتك وأضحكنا بها. وهذه 5 أخطاء شائعة في الأفلام التي تتناول الشخصيات الأسطورية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا