المحتوى الرئيسى

لن تصدق ما ستراه أمام عينيك فنان يرسم على يديه بواسطة خداع بصري عجيب ومذهل

هل تخيلت في يوم من الأيام أن يصل الفنانون إلى رسم لوحاتهم على أيديهم؟ هذا ما حدث لـ Luca Luce حين اكتشف موهبته في الرسم على يده وعرّف العالم على نفسه عن طريق موقع Bored Panda.

- الانتقال من المكياج إلى الرسم على اليد

رسم ثلاثي الأبعادFacebook / LucaLuceOfficialPageاكتشف لوكا موهبته في الرسم بعد عمله لفترة طويلة وخبرته كاختصاصي مكياج، حينها بدأ في رسم رسومات ثلاثية الأبعاد على راحة يديه حتى استطاع رسم خدع بصرية مذهلة.

- خدع بصرية

رسم على اليدFacebook / LucaLuceOfficialPageالخدع البصرية هي كل ما يظهر للناظر على غير ما يبدو عليه في الحقيقة، حيث تكون الرؤية غير حقيقية ومضللة.وذلك لأن المعلومات التي تجمعها العين المجردة حتى بعد أن يعالجها الدماغ، ربما تعطي نتيجة لا تماثل مصدر الصورة أو ما تراه أمامك.

- خدعة الثقب في اليد

الرسم على اليدFacebook / LucaLuceOfficialPageاستطاع لوكا تنفيذ إحدى أصعب الخدع البصرية حتى الآن، وهي خدعة الفراغ; حيث توهم من يشاهد الصورة أو الرسمة بأنه يوجد فراغ في مكان ما في الرسم وكأن يد الرسام تحمل ثقباً تخرج منه ريشة الرسم، الأجمل أن طرف الريشة يظهر من الناحية الأخرى من كفه لزيادة إتقان الخدعة.

- كيفية رسم خدع بصرية

www.youtube.comإذا كنت مهتماً بتعلم طريقة الرسم ثلاثي الأبعاد والانتقال إلى مستوى رسم الخدع البصرية، يمكنك أن تبدأ بالتعلم من هذا الفيديو التعليمي الذي يبيّن لك طريقة تنفيذ رسمة ثلاثية الأبعاد على راحة اليد خطوة بخطوة.أخبرنا ما هو رأيك في هذا النوع من الرسم، وهل تظن أنه سيكون يوماً ما في شهرة اللوحات العالمية؟ وإن بدأت في تجربة الفيديو التعليمي شاركنا الصور بعد انتهائك من الرسم.وإن كنت من المهتمين بالرسم والتصميمات الغريبة شاهد لوحات من الورود وأوراق الشجر.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا