المحتوى الرئيسى

هل سبق وتساءلت عن سبب وجود الحلقات المعدنية في عربات التسوق اكتشف السر

وأنت تدفع عربات السوبر ماركت هل سبق وفكرت في شكلها وتصميمها؟ وهل تساءلت عن سبب وجود الحلقات المعدنية خلف مقعد الطفل في عربة التسوق؟ ربما أنت مثلي لم تفكر في ذلك من قبل، وكنت تظن أن وجود هذه الحلقات من أجل حماية الطفل من السقوط أو كشكل جمالي فقط.ولكن هناك سر آخر لن تصدقه وستتمنى لو أنك عرفته منذ زمن، قرأته في موقع LifeBuzz ومواقع أخرى.

LifeBuzzعندما اخترع المخترع الأميركي Sylvan Goldman عربات التسوق لم يضع الكرسي الصغير من أجل وضع أطفالنا فيه وحسب إنما ليصمم خلف مقعد الأطفال حلقات لتنظيم المشتريات وتعليق الأشياء التي قد تُكسر مثل صندوق البيض والعلب الزجاجية وغيرها.

تعليق الأكياس في الحلقات المعدنيةLife Hacks ‏/ Twitterوجود هذه الحلقات المعدنية خلف مقعد الطفل تسهل لنا حماية أشيائنا من الكسر. وأيضاً عندما تعلق حقيبتك عليها أو أكياس مشترياتك من المحلات الأخرى أنت تضمن بأنه لا أحد يستطيع سرقتها فهي أمام عينيك ويصعب سرقتها دون أن تدري.بعد أن عرفت السر أخبر أصدقاءك به وعائلتك من أجل أن لا نرى تكدس المشتريات في عربات التسوق وتضرر بعض المنتجات القابلة للكسر.

عربية سوقFilckr">
/ Phil! Goldهناك أسرار كثيرة أخرى في الأشياء التي حولنا لا نكتشفها مكبراً، مثل: سر وجود الأزرار المعدنية على جيوب الجينز الذي قرأته في مقال: هل تساءلت يوماً ما هو سر وجود أزرار معدنية صغيرة على جيوب الجينز؟ تعرّف معنا على السر.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا