المحتوى الرئيسى

عرائس تخلين عن الأبيض في يوم الزفاف شاهدي الصور ربما تقررين أن تتخلي عنه أيضاً

عرائس تمرّدن على اللون الأبيض وجذبن إلى ألوان أخرى لفستان زفافهن، ورغم أنه في ليلة العمر لا مجال للمجازفة والمغامرة بصورة العروس التي تتمنى أن تكون في أبهى طلة، لكن هناك عرائس يفضلن فساتين زفاف بألوان مختلفة، نستعرض بعضها حسبما ورد في موقع Bright Side.

1- التمرد على فستان الزفاف الأبيض وتبديله باللون الأخضر

صورة عروس بفستان زفاف اخضرInstagram / taralatour في البداية لماذا حصراً يفترض أن يكون فستان الزفاف أبيض؟ كانت البداية في عام 1559 عندما ارتدت ماري ملكة إسكتلندا فستان زفافها باللون الأبيض، وقتها أصبح تقليداً في العالم كله.هنا اختارت العروس فستان زفاف بلون أخضر، هل ترينه جذاباً ومبهراً؟ يبدو أن العروس هنا لا تهتم إلا بذوقها الخاص بعيداً عن رأي الآخرين وتقييمهم.

2- فستان زفاف بلون كحلي

صورة عروس بفستان زفاف كحليInstagram / cuitmphotoboothهنا العروس اختارت لوناً آخر وهو الكحلي، ربما تكون في باكستان أو الهند، ففي تلك البلاد لديهم رواج للألوان القاتمة كالأخضر والأزرق والأحمر الغامق، ويجدن في هذه الألوان الإحساس بالحياة والجمال، وتجد ذلك دارجاً في ملابسهن الباكستانية والهندية والتي تسمى بالساري، حيث ارتدت الممثلة الباكستانية الشهيرة عايزة خان فستان زفاف بألوان جريئة كما هو معهود في بلادها.

3- الألوان الفاتحة

صورة عروسينInstagram / moonstompmaggieإطلالة العروس هنا متحررة نوعاً ما، ويظهر ذلك جلياً في فستانها وقصة شعرها ولون الشعر أيضاً، إطلالتها جميلة ونابضه بالحياة.

4- رمادي فاتح

عرائسInstagram / swoonvintagerentalcoالرمادي في فستان الزفاف، هل ترونه خياراً صائباً؟ أعتقد أن لدى النساء الغربيات حساباتهن الخاصة في مناسبات الزفاف في أن تكون غير مكلفة ومتواضعة، ولهذا ربما لا يقدسن التقاليد الخاصة بلون الفستان الذي ربما يكون مكلفاً.

5- الأسود، أشعر أنه سينعكس على مزاجها في العرس!

صورة عروس بفستان زفاف اسودInstagram / cvbazaar نتفق جميعاً على أن اللون الأسود يعطي فخامة لمن ترتديه! ولكن هل يليق ذلك بثوب زفاف؟ الرأي غالباً يتفاوت بين من يرون التغيير جميلاً ومقبولاً ومن يميلون إلى التقليد في ارتداء فستان زفاف أبيض!والحقيقة أنه"لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع"، لا يمكن لنا أن نحتكم إلى لون معين في الزفاف، ولكن الأبيض كان دائماً حاضراً حتى في القصص الرومانسية والحكايات الأسطورية بأنه الحلم الذي يتحقق لكل فتاة بارتدائها الفستان الأبيض، ولكن هناك من يرغبن في التميز ومخالفة السائد وابتكار بصمة خاصة بهن، مثل: فستان زفاف أسود هو آخر شيء تفكر فيه أي فتاة تقليدية. عروس بالأسود في ليلة عمرها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا