المحتوى الرئيسى

مربية تقطع رأس طفلة وتتجول به في شوارع موسكو


موقع، (كله لك) -- أقدمت امرأة أوزبكية على قطع رأس طفلة، تبلغ من العمر أربعة أعوام، كانت تعمل مربية لها، وتجولت برأس الصغيرة في شوارع العاصمة الروسية، موسكو، مثيرة رعب المارة قبل أن تعتقلها الشرطة المحلية.


وقالت غلوتشيخرا بوبوكولوفا (38 عاما)، وهي أم لثلاثة أطفال، للصحفيين في المحكمة، أمس الأربعاء إنها قطعت رأس الطفلة، وحرقت الشقة لأن ذلك "ما أمرني به الله"، مشيرة إلى أنها "سوف تموت خلال أسبوع"، بحسب ما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وعثرت الشرطة على بقايا جثة الطفلة اناستازيا ميتشيراكوفا في سريرها، بمنزلها شمال غرب موسكو، فيما اشارت مصادر أمنية إلى أن المحققين يعتقدون أن المرأة مختلة عقلية، وإنه من المبكر الحديث عن التهم، التي ستواجهها، قبل إخضاعها للفحص النفسي.


ووفقا لوسائل إعلام محلية، كانت بوبولوفا تصرخ في الشارع "أنا أكره الديمقراطية، أنا إرهابية، سوف أفجر نفسي وأقتلكم جميعا"، وقالت أيضا "لقد أصبحتم قاسيين جدا، ودمرتم الكثير منا، أنا انتحارية، وسوف أموت، وبعد موتي سيأتي يوم القيامة".





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا