المحتوى الرئيسى

ظل يأكل منتجات قليلة الدسم light مدة 60 يوماً النتيجة كانت فظيعة

دامون غامو ممثل أوسترالي وافق على خوض تجربة فريدة من نوعها من أجل تصوير فيلم وثائقي. فقد اقتصر غذاؤه على المنتجات الغذائية القليلة الدسم (light) خلال 60 يوماً حتى يختبر تأثيرها على الصحة.

يجب أن نقول عموماً، إن الحملات التسويقية من أجل بيع المنتجات اللايت تركز على أنها مفيدة للصحة، لأنها تحتوي سعرات حرارية أقل أو لأنها تعطيكم طاقة. لكن هل هي مفيدة حقاً ؟

داميان عاش إذن على المنتجات القليلة الدسم مدة 60 يوماً، وأقل ما يمكن أن يقال إن النتائج التي انعكست على جسمه كانت مفاجئة. إذا كانت هذه المنتجات المسماة لايت تحتوي دهوناً أقل من غيرها، فهي بالمقابل تحتوي على الكثير من السكر الذي يختبئ تحت أسماء خادعة. وجد داميان نفسه جائعاً بشكل مستمر، متعباً، بدون أي نشاط أو طاقة، ومع بثور على بشرته.

بعد أن أصابه القلق لحالته الصحية، ذهب إلى الطبيب الذي شخص له بوادر مرض في الكبد. لقد زاد وزنه أيضاً، ولو واظب على هذا الريجيم لكان أصبح بديناً ربما !

إنه فيلم وثائقي يثير القلق ويظهر بشكل جلي أن هذه المنتجات القليلة الدسم أو اللايت بعيدة جداً عن أن تكون صحية كما يزعمون...

شاهد الفيديو:

إذا وجدتم هذه المقالة من kololk مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم لتنبيههم إلى مخاطر هذه المأكولات المضرة والباهظة الثمن التي تسوّق لها وسائل الإعلام.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : آي فراشة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا