المحتوى الرئيسى

بالصور أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف

الستائر من وسائل التجديد في ديكورات البيت، والتي تعطي انطباعًا بتغيير شكل الغرفة بأكملها، واختيار موديل ونوعية قماش الستارة يختلف من غرفة لأخرى، وكذلك من فصل لآخر من فصول العام.

ونقدم لكل ست بيت تحاول تغيير ستائر البيت لتتماشى مع فصل الصيف بحرارته وشمسه الساطعة طوال النهار، أحدث تشكيلة من الستائر التي تتناسب مع مختلف غرف البيت.

وتتميز الستائر هذا الصيف بالألوان الصيفيـــة، لكن بدرجات هادئة، كالأصفر الفاتح والبرتقالي الهادئ، والبمبي والموف الهادئ.
بالصور.. أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف بالصور.. أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف بالصور.. أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف بالصور.. أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف بالصور.. أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف بالصور.. أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف بالصور.. أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف بالصور.. أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف بالصور.. أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف بالصور.. أحدث تشكيلة من الستائر الصيفية لمختلف الغرف


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا