المحتوى الرئيسى

فتاة أمريكية تترك صديقها و السبب لعبة البوكيمون

لا حديث يعلوفي الفترة الأخيرة عن لعبة ” البوكيمون ” حيث إنتشرت اللعبة بصورة لا تصدق في الفترة الماضية والأن يوجد الكثير من الشباب العربي يلعب اللعبة بطريقة يومية.

وبالرغم من عدم عرض اللعبة حتي الأن بشكل رسمي في الكثير من دول العالم إلا إن اللعبة الأن أصبحت موجودة بنسبة 50% في العالم و إنتشرت بطريقة لا تصدق.

واللعبة عبارة عن القيام بمسك ” البوكيمون ” ويقوم اللاعب بالذهاب إلي مكان بعيدة من أجل الإمساك بالبوكيمون وبسبب ذلك حدثت الكثير من المشاكل من سرقة و حوادث و قتل.

وهناك إرتباط شديد بين الفتيات في هذا الوقت وبين الموضة حيث شهدت أمريكا أول حالة إنفصال بسبب اللعبة ويحكي أن هناك فتاة تركة صديقها بسبب لعبة البوكيمون.

والسبب الحقيقي لهذا الأنفصال أن صديقة الشاب سألت عن الطريقة التي إلتقط بها “البوكيمون” من منزل صديقته السابقة ولم يستطع الشاب أن يقدم لها مبررا معقولا مما جعلها تتركه.
 
 والجدير بالذكر إن الحكومة الأمريكية حذرت من إدمان هذه اللعبة لأنه تسبب في الكثير من عمليات السرقة و الحوادث و إختراق خصوصيات المنازل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا