المحتوى الرئيسى

الاطباء يحذرون من الاستحمام بعد ممارسة الرياضة لانه يسبب السرطان

صرح بعد الاطباء الانجليز ان الاستحمام بعد ممارسة الرياضة لفترة كبيرة قد يؤدى الى العديد من الامراض منها مرض السرطان وفيروس البرد فيفضل الانتظار حتى يهدى الجسم ويجف العرق ومن ثم الاستحمام حتى لا يتكون لدية عرضة للاصابة لمرض السرطان .

فممارسة الرياضة يودى الى افراز كمية كبيرة من العرق فى جسم الانسان وهذا يؤدى الى فتح مسام الجلد بشكل كبير ومن ثم يجعل جسم الانسان معرض بنسبة كبيرة للاصابة بالسرطان .

فالاستحمام بالصابون او الشامبو مع الماء قد يؤدى تحفيظ الخلايا السرطانية وسهولة انتقالها داخل جسم الانسان بسبب ان خلايا الجسم تكون مفتوحة نتيجة للمجهود الكبير الذى يؤدى الى العرق والعرق يؤدى الى فتح المسام بطريقة كبير .

فالوقاية من العرضة للاصابة بمرض السرطان فيجب على الانسان بعد عمل مجهود كبير ادى الى افراز كبير من العرق ان يترك جسمة حتى يعود لوضعة الطبيعى ومن ثم يذهب للاستحمام لان هذا يحافظ على غلق مسام الجلد وعمل حماية على جسم الانسان .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا