المحتوى الرئيسى

الطرق اليابانية في التخلص من الآلام في 5 دقائق عن طريق الأصابع

هل تعلم أن الشعب الياباني يتبع تقنية جين شين جيستو خاصة في علاج ألام الجسم المختلفة وقد لاقت هذه التقنية نجاحا باهرا من قديم الزمن، حيث يتبع استخدامها الشعب الياباني للتداوي بدون استخدام الأدوية الطبية، ولا تستغرق هذه التقنية في العلاج أكثر من خمس دقائق فقط.

حيث يقول الخبراء اليابانيين أن كل إصبع متصل بعضو من أعضاء الإنسان الداخلية حيث يتم الضغط بطريقة معينة على الأصابع لمدة ما بين ثلاثة وخمس دقائق لإزالة أي شعور بالألم في جسم الإنسان.

شرح كامل عن الطرق اليابانية للتخلص من الآلام عن طريق الأصابع

أولا إصبع الإبهام: وهو المسؤول عن أجهزة المعدة والطحال وذلك بالنسبة للأجهزة العضوية فيمكن بالضغط على إصبع الإبهام لمدة خمس دقائق يزول أي شعور بالألم الذي يصاحب هذه الأجهزة.

ثانيا إصبع السبابة: فهو مسؤول عن تخفيف الآم المثانة البولية والكلي حيث بالضغط علية بشكل متقطع لمدة ثلاثة دقائق سوف يزول أي شعور بالألم في هذه المناطق.

ثالثا إصبع الوسطى: فهو مسؤول عن جهاز المرارة ويعالج ألم الحيض، والصداع النصفي، والصداع، وخاصة في المنطقة الأمامية، والتعب، والمشاكل في الدورة الدموية.

رابعا إصبع البنصر: فهو مسؤول عن أجهزة الأمعاء الغليظة والرئتين كما يخفف الآم الربو والمشاكل التنفسية الأخرى، ومشاكل الهضم والأمراض الجلدية.
خامسا إصبع الخنصر: مسؤول عن أجهزة الأمعاء الدقيقة والقلب يخفف الآم الحلق، وأمراض القلب، ومشاكل في العظام.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا