المحتوى الرئيسى

8 صور مضحكة لأشياء جاءت عن طريق الصدفة وكمّلت بعضها

الصدف تحدث كثيراً في هذه الحياة ولكن الغريب إن حدثت الصدفة وكمّلت بعضها بعضاً وكأنه مخطط لها ومقصودة، تماماً مثل مجموعة صور مضحكة جاءت عن طريقة الصدفة شاهدتها في موقع LifeBuzz. بعد أن ترى هذه الصور ستُصدق من قال: "الدنيا صغيرة جداً".إليك 8 صور منها:

1- هومر سيمبسون يلقي القبض على مارج سيمبسون

صورة هوميروس ومارج سيمبسونLifeBuzzربما لا يهم أين تذهب السيدة مارج مع سائق السيارة، ولكن ستجد دائماً السيد هومر يتابع ويكشف أسرار السيدة مارج.

2- الممثل جين سيمونز يأكل الآيس كريم

صورة جين سيمونز يأكل آيس كريمLifeBuzzربما الطاقة الكبيرة التي يمتلكها الممثل جين سيمونز أدت به إلى اختيار هذا المقعد المثالي وتناول الآيس كريم.

3- لا أصدق ذلك! هل هي حقاً صدفة؟!

صورة شجرة وتلفزيونLifeBuzzبالتأكيد هذه الصورة أثارت فوضى في رأسك وأثارت فضولك مثلي، أليس كذلك؟

4- هذا الرجل فنان في التقليد

صورة تقليد مصادفةLifeBuzzيبدو أنه كان يشاهد هذه الحلقة قبل أن ينام، الملفت في الانتباه أنه يجيد تقليد الحركة ببراعة!

5- لقد كسرت كوبي!

صورة كوب مكسورLifeBuzzكل كوب يُكسر يتم التخلص منه فوراً، ولكن أظن أن صاحب هذا الكوب لن يتخلص منه أبداً، إنما سيحتفظ به إلى الأبد؛ فتعابير الوجه المرسومة على الكوب جعلت من الصدفة تحفة فنية.

6- أصعب لحظة قد تحدث للإنسان

صورة شخص يشبه في التلفزيونLifeBuzzهذا الرجل مقدم الأخبار يعلن البحث عن اللص، ولكن المفاجأة أن اللص يشبهه تماماً وكأنه هو، لذلك خانته الأحرف وقال كما هو مكتوب على الصورة: "أظن أنهم عثروا عليه".

7- شعور جميل أن تشاهد صورة تشبهك تماماً في ملصق طبي

صورة شخص يشبه واحد في المجلةLifeBuzzهذا الرجل ذهب لزيارة الطبيب وكانت المفاجأة رؤيته لشخص يشبهه كثيراً موجود في ملصق طبي معلق على الجدار، حتى إنه يرتدي الثياب نفسها.

8- هل هو القط نفسه؟ أم يخلق من الشبه أربعين!

صورة قطLifeBuzzشعور رائع وغريب أن تذهب إلى السوبر ماركت لشراء طعام لقطتك وتجد صورة قطة تشبه قطتك جداً على غلاف الطعام.ما هو رقم أكثر صورة أدهشتك؟ شاركنا في التعليقات.إليك أيضاً: عندما تكون ملابسك مناسبة للمكان أكثر من اللازم. شاهد في 10 صور.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا